حمدان بن محمد: السيتي دائماً منصور

حمدان بن محمد: السيتي دائماً منصور

الصورة هنأ سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، بمناسبة فوزه بلقب الدوري الإنجليزي للمرة العاشرة في تاريخه، والرابعة على التوالي، وهو إنجاز لم يحققه أي ناد آخر.

وكتب سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد عبر حسابه في «إكس»: «أبارك لأخي سمو الشيخ منصور بن زايد فوز نادي مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي.

.

.

كما نبارك لجماهير هذا النادي العريق في الإمارات وحول العالم هذا اللقب الجديد المسجل على أرض استاد الاتحاد.

.

.

السيتي دائماً منصور».

هنأ سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة مالك مانشستر سيتي.

وقال سمو الشيخ نهيان بن زايد: حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي يعد إنجازاً كبيراً ومفخرة لجميع منتسبي نادي مانشستر سيتي، وانعكاساً لرؤية وقيادة النادي الثاقبة، التي أسسها سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان منذ عام 2008، والتي قادت الفريق من نجاح إلى آخر.

كما تلقى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان التهنئة من سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة.

وأكد سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان أن تتويج مانشستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثامنة تحت قيادة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان يعكس فرادة نموذج القيادة الرياضية، والرؤى الثاقبة لسموه.

كما هنأ سموه القائمين على النادي، وأعضاء الجهازين الفني والإداري، واللاعبين، على ما بذلوه من جهود خلال الموسم الحالي، متمنياً لهم مزيداً من الإنجازات والألقاب.

وكان مانشستر سيتي دوَّن اسمه في تاريخ كرة القدم الإنجليزية بعدما بات أول فريق يتوج بلقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي.

ودخل سيتي مباراته الأخيرة وهو في الصدارة بفارق نقطتين عن أرسنال بعد فوزه الثلاثاء بمباراته المؤجلة مع توتنهام 2-0، وخروجه منتصراً أمام وست هام جعل فوز «المدفعجية» على ضيفهم إيفرتون 2-1 غير كاف.

اقرأ المزيد التقييمات Select ratingقيّم 1/5قيّم 2/5قيّم 3/5قيّم 4/5قيّم 5/5 Rate

الامارات      |      المصدر: الخليج    (منذ: 4 أسابيع | 4 قراءة)
.