أيمن يونس: الزمالك كان يحتاج بطولة الكونفدرالية من أجل استعادة الكبرياء

أيمن يونس: الزمالك كان يحتاج بطولة الكونفدرالية من أجل استعادة الكبرياء

أعرب أيمن يونس نجم الزمالك السابق، عن سعادته بتتويج الفريق الابيض بلقب الكونفدرالية، مؤكدًا أن النادي كان يحتاج لاستعادة الكبرياء من خلال التتويج بهذه البطولة، كما أن المكافأة المالية سوف تساهم في حل العديد من الأزمات.

  وقال يونس في تصريحات تلفزيونية: "لاعبو الزمالك لم يكونوا معتادين على الضغط العصبي الشديد، وكانت هناك حالة قلق شديدة، ولكن الفوز بالبطولة بداية نحو مزيد من البناء في قطاع كرة القدم".

  وأضاف: "جمهور الزمالك تحمل عبئ كبير، وظهر ذلك في مساندة ودعم الفريق الأبيض خلال المحطات الصعبة، والجماهير لها دور كبير في هذا التتويج، وعندما كنت أكتب كلمة في حسابي على تويتر، يتحول الجمهور للدعم نحو كل اللاعبين".

  وتابع: "سعيد بالأجواء الحالية، وتهئنة مجلس إدارة النادي الأهلي وكل الأندية لفريق الزمالك بعد التتويج باللقب، وذلك بمثابة العودة الحقيقية إلى المفهوم الصحيح للرياضة".

  واستطرد: "رسالة مجلس الأهلي ستكون بمثابة صدمة نفسية لبعض (المتطرفين)، لأننا نتمنى أن يتوج الأهلي أيضا باللقب، ونلعب سوبر إفريقي يشاهده العالم كله".

  وأكد أن مواجهة الأهلي والترجي ستكون صعبة، والفريق الأحمر يمتلك كواليتي وخبرات كبيرة، وقادر على الفوز باللقب.

وتوج فريق الزمالك بلقب الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه، على حساب نهضة بركان بعد الفوز عليه بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة في إياب المباراة النهائية، ليحقق البطولة مستفيدًا بقاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض نظرًا لخسارته في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، وأحرز هدف الزمالك أحمد حمدى في الدقيقة 20 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو سددها مباشرة داخل المرمى محرزًا هدف التقدم للفريق الأبيض.

مصر      |      المصدر: اليوم السابع    (منذ: 4 أسابيع | 3 قراءة)
.