الزمالك يعادل ليفربول وبايرن ميونخ بـ14 لقبا قاريا بعد التتويج بالكونفدرالية

الزمالك يعادل ليفربول وبايرن ميونخ بـ14 لقبا قاريا بعد التتويج بالكونفدرالية

نجح فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، فى معادلة ألقاب ليفربول الإنجليزى، بعد الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف فى إياب نهائى كأس الكونفدرالية مستفيدا بقاعدة الهدف خارج البلاد بعد الهزيمة فى الذهاب 2/ 1.

14 لقبا قاريا وحصد الزمالك  لقب الكونفدرالية الأفريقية، ليعادل بطولات العملاق الإنجليزي ليفربول الذى يمتلك 14 لقباً قارياً، والعملاق الألماني بايرن ميونخ الذى يمتلك أيضاً 14 بطولة قارية.

وتوج نادي الزمالك بلقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي ، ليكون لقب الكونفدرالية الثاني للقلعة البيضاء في تاريخه بعد التتويج بها في 2019 بالفوز على نهضة بركان أيضا بضربات الترجيح.

يحصل نادي الزمالك على مبلغ 2 مليون دولار بعد الفوز على  نهضة بركان بهدف مقابل للاشئ في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة في إياب المباراة النهائية للكونفدرالية الأفريقية ، ليحقق البطولة مستفيدا بقاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض نظرا لخسارته في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف .

أحرز هدف الزمالك أحمد حمدى في الدقيقة 20 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو سددها مباشرة داخل المرمى محرزا هدف السبق للفريق الأبيض .

مصر      |      المصدر: اليوم السابع    (منذ: 4 أسابيع | 4 قراءة)
.