المقاومة الإسلامية في العراق تتبنى استهداف "هدف حيوي" في إيلات (شاهد)

المقاومة الإسلامية في العراق تتبنى استهداف "هدف حيوي" في إيلات (شاهد)

أعلنت "المقاومة الإسلامية في "، فجر الأحد، أنها استهدفت بواسطة الطيران المسير "هدفا حيويا" في مدينة إيلات () جنوب الأراضي المحتلة.

وقال بيان للمقاومة الإسلامية قي العراق: "استمرارا بنهجنا في مقاومة ، ونصرة لأهلنا في غزة، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، فقد استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق فجر اليوم الأحد هدفا حيويا في إيلات أم الرشراش بواسطة الطيران المسير".

وأضاف: "تؤكد المقاومة الإسلامية استمرارها في دك معاقل الأعداء".

اظهار أخبار متعلقة ونشرت مقطعا مصورا قالت إنه "يوثق إطلاق طيران مسير باتجاه هدف حيوي في إيلات أم الرشراش بأراضينا المحتلة".

🔻 مشاهد من إطلاق المقاومة الإسلامية في العراق طيران مسيّر اتجاه هدفاً حيوياً في ايلات “ ام الرشراش ” بأراضينا المحتلة بتاريخ 18 / 5 / 2024 — AHMAD SLMAN (@ahmad_slman11) والجمعة قالت المقاومة، إنها استهدفت مصفى حيفا النفطي "الإسرائيلي" بواسطة الطيران المسير.

اظهار أخبار متعلقة وعادة ما تتبنى فصائل المقاومة في العراق مناطق في إسرائيل، وقواعد أمريكية في سوريا والعراق ردا على الحرب الإسرائيلية المدمرة على قطاع غزة، محذرة الولايات المتحدة من أنها "ستزيد عدد العمليات المسلحة ردا على مواصلة واشنطن تقديم المساعدة العسكرية للجيش الإسرائيلي".

وسبق أن ذكر معهد واشنطن لدراسات الشرق الأدنى، أنه في النصف الأول من أيار/ مايو، وللشهر الثالث على التوالي، ازدادت الهجمات اليومية التي تتبنى الفصائل المدعومة من إيران في العراق شنّها ضد دولة الاحتلال ليصل معدلها إلى ضعف ما كان عليه في نيسان/ أبريل.

منوعات      |      المصدر: عربي 21    (منذ: 4 أسابيع | 5 قراءة)
.