الزمالك يواجه نهضة بركان فى الفصل الأخير من بطولة الكونفدرالية الليلة

الزمالك يواجه نهضة بركان فى الفصل الأخير من بطولة الكونفدرالية الليلة

يستضيف فريق الكرة الأول بنادى الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، فى "إياب" نهائي الكونفدرالية الأفريقية، في مواجهة مصيرية للفريقين، ويأمل كل منهما فى الفوز وتحقيق اللقب، لاسيما أن الزمالك سبق وواجه نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية عام 2019 وتوج الفارس الأبيض باللقب لأول مرة في تاريخه بعد الفوز بركلات الترجيح.

ويأمل أبناء ميت عقبة فى تحقيق الفوز وتعويض الخسارة في لقاء الذهاب الذى أقيم في المغرب، وفاز نهضة بركان بنتيجة 2 / 1، حيث يأمل الزمالك في الفوز بأكثر من هدف لتأمين لقب الكونفدرالية الثانى في تاريخ النادى.

ويدير السنغالى عيسي سي مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويعاونه كل من جبريل كامارا مساعد أول ونوحي بانجورا مساعد ثان والصومالي عمر عبدالقادر حكما رابعا والجابوني بيير اتشو حكم فيديو والموريشوسيه ماريا ريفيت حكم فيديو مساعد  والتونسي خليل الحساني حكم فيديو مساعد ويراقب الحكام الجنوب أفريقي فيكتور جوميز.

من جهته حرص البرتغالى جوزيه جوميز على عقد العديد من الجلسات مع اللاعبين لتصحيح الأخطاء التي ارتكبت في لقاء الذهاب، خاصة على مستوى الدفاع، كما فضل المدير الفني دخول معسكر إعداد مغلق قبل موعد المباراة بيوم، لفرض حالة من التركيز على اللاعبين، وضمت قائمة الزمالك للمباراة النهائية كلاً من.

.

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي - معاذ علاء الدين، خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد فتوح، خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال – سيد عبد الله "نيمار" – ترافيس موتيابا – محمد عاطف – مهاب ياسر - إبراهيما نداي – يوسف أوباما - - أحمد مصطفى "زيزو"، خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

ويغيب عن المباراة كل من.

.

محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ومصطفى الزناري للإصابة و محمد أشرف "روقا" ومحمود علاء لأسباب فنية، بخلاف الثلاثي عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر لعدم القيد بالقائمة الأفريقية.

ومن المتوقع أن يخوض جوميز المباراة بتشكيل مكون من.

.

حراسة المرمى: محمد عواد، الدفاع: حمزة المثلوثى، حسام عبد المجيد، عمر جابر، أحمد فتوح، الوسط: نبيل عماد "دونجا" وأحمد حمدى ومحمد شحاتة، في الهجوم أحمد مصطفى زيزو وإبراهيما نداى والتونسى سيف الجزيرى.

على الجانب الآخر، حذر معين الشعبانى المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي دفاع فريقه من الضغط الهجومى الذى سيلجئ له من بداية المباراة، مشددًا على ضرورة تقسيم وقت المباراة بحيث يمتص حماس الفريق الأبيض، ثم يأمن دفاعاته بشكل محكم ومن ثم استغلال الاندفاع الهجومى للزمالك والاعتماد على الهجمة المرتدة التي قد تؤدى لقتل اللقاء.

مصر      |      المصدر: اليوم السابع    (منذ: 4 أسابيع | 2 قراءة)
.