صنعاء: امطار غزيرة بالتزامن مع مسيرة مليونية تضامنا مع غزة .. فيديو

صنعاء: امطار غزيرة بالتزامن مع مسيرة مليونية تضامنا مع غزة .

.

فيديو 19 نيسان/أبريل 2024 الزيارات: 783 شهدت مدينة صنعاء بهذه الاثناء تساقط غزير للامطار بالتزامن مع انطلاق مسيرة مليونية تضامننا مع غزة والشعب الفلسطيني.

وهذه هي المرة الثانية التي تهطل على صنعاء أمطار غزيرة  بالتزامن مع المسيرة المليونية المتضامنة مع غزة في ميدان السبعين منذ انطلاق المسيرات الاسبوعية المليونية المتتالية عقب معركة طوفان الاقصى في 7 اكتوبر الماضي والعدوان الصهيوني على غزة.

مباشر الان من السبعينمحاصرين من امطار الخير والبركه — MoustfeAmary22 (@Amary22Mastfe) وافاد مشاركون في المسيرة بتساقط الأمطار الغزيرة وسط صمود واصرار المشاركين في المسيرة المليونية على تواصل فعالياتها حتى انتهائها.

 وشهدت العاصمة صنعاء اليوم، مسيرة جماهيرية كبرى في مسيرة “معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة”.

ورفعت الحشود المليونية التي خرجت تحت الأمطار الغزيرة الشعارات المؤكدة على استئناف النفير والمسيرات نصرة وإسنادا للشعب الفلسطيني في ظل استمرار الغطرسة الصهيونية والأمريكية.

لقد رحمنا الله بأمطار غزيرة — حسين العزي (@hussinalezzi5) وأكدت الحشود، أن الشعب اليمني حاضر وفي أتم الجهوزية لخوض معركة” الفتح الموعود والجهاد المقدس” ومواجهة ثلاثي الشر “أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني”.

وأشادت بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة وفلسطين الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية في مواجهة الكيان الصهيوني المدعوم من أمريكا وبريطانيا.

وعبرت الحشود عن الأسف الشديد للموقف العربي المتخاذل تجاه ما يتعرض له الأشقاء في غزة من حرب إبادة وحصار غير مسبوق دون أن يكون هناك أي موقف عربي أو إسلامي يرتقي إلى مستوى ما يتعرض له الأشقاء من إبادة وتنكيل وتجويع.

ودعت الجماهير دول وشعوب الأمة العربية والإسلامية إلى تحمل المسؤولية والقيام بواجباتها تجاه شعب فلسطين المظلوم والمعتدى عليه.

.

مشيدين بصمود وثبات فصائل المقاومة الفلسطينية في مقاومة الاحتلال رغم الصعوبات والتحديات التي تواجهها.

وأكدت الحشود موقف اليمن الثابت والمبدئي في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة انطلاقا من الواجب الديني والقومي والإنساني، والاستمرار في إقامة المسيرات والفعاليات والأنشطة المناصرة للشعب الفلسطيني وكذا الاستمرار في تنفيذ العمليات العسكرية في البحر الأحمر والبحر العربي والمحيط الهندي.

وأعلن بيان صادر عن المسيرة استئناف الأنشطة التعبوية والمسيرات المساندة للشعب الفلسطيني والرافضة للعدوان والحصار الصهيوني على غزة، واستنكار جرائم الإبادة الجماعية ورفضا لتجويع الشعب الفلسطيني.

وأكد البيان موقف اليمن الثابت في مواجهة الظلم والطغيان الذي تتعرض له الأمة، والاستمرار في تكثيف أنشطة التعبئة الشعبية العامة، والوقوف إلى جانب المستضعفين في غزة وكل الأراضي الفلسطينية، وعدم التخلي عن نصرتهم، مهما زاد حجم الضغوط والأحداث.

وأشاد بالعمليات الجهادية البطولية لحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق، معبرا عن التعازي للقائد إسماعيل هنية في استشهاد عدد من أبنائه وأحفاده.

ونوها بيان مسيرة “معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة” بالتماسك والتلاحم بين قيادات الفصائل المجاهدة في فلسطين مع شعبهم ومقاومتهم.

وبارك للشعب والقيادة الإيرانية الرد العسكري الناجح والقوي على العدو الصهيوني والتي ثبتت معادلة الرد في مقابل قاعدة الاستباحة الصهيونية وثبتت قواعد الاشتباك لصالح الجمهورية الاسلامية الإيرانية ومحور الجهاد والمقاومة.

وعبر البيان عن التنديد بمواقف بعض الأنظمة العربية المساندة لكيان العدو الصهيوني.

.

داعيا أحرار الأمة إلى المزيد من الوعي والبصيرة لنصرة الشعب الفلسطيني.

وبارك للقوات المسلحة اليمنية عملية الإسناد الجهادية التي تقوم بها نصرة للشعب الفلسطيني والتي كان من بركاتها أن دفعت عدداً من القطع البحرية الغربية المعادية إلى الانسحاب من البحر الأحمر.

ودعا البيان القوات البحرية والجوية اليمنية إلى الاستمرار في استهداف السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في غزة.

    تقييمات (0)

اليمن      |      المصدر: 26 سبتمبر    (منذ: 3 أشهر | 6 قراءة)
.