«هوكي الجليد» يتطلع للمنافسة ببطولة العالم

«هوكي الجليد» يتطلع للمنافسة ببطولة العالم

تغادر الجمعة إلى صربيا بعثة منتخب الإمارات لهوكي الجليد للمشاركة في بطولة العالم ضمن المستوى الثاني «A» المقررة من 21 إلى 27 إبريل الجاري.

يرأس البعثة جمعة الظاهري، الأمين العام لاتحاد الرياضات الشتوية، نائب رئيس الاتحاد العربي.

ويخوض لاعبو منتخبنا الوطني الحصة التدريبية الأولى له في صربيا السبت استكمالاً لفترة الإعداد السابقة في أبوظبي والعين لمدة 17 يوماً حسب البرنامج المقرر من الجهاز الفني.

وأكد جمعة الظاهري أن المنتخب يتطلع إلى المنافسة على المراكز المتقدمة في البطولة، وإظهار المستويات المتطورة التي تعزز الجهود الكبيرة في إعداد المنتخب وتأهيله للتنافسية العالمية، والتي حصد ثمارها بعد تتويجه بلقبي كأس العالم بالمستوى الثاني في تركيا 2023، وقبل ذلك بالمستوى الثالث «A» في لوكسمبورج 2022.

وقال إننا ندرك جيداً قيمة هذه المشاركات في بطولات العالم، وحريصون على استدامة تطور اللعبة وجذب المزيد من المواهب الشابة والارتقاء بقدرات اللاعبين واللاعبات، واتحاد الإمارات للرياضات الشتوية يتبنى العديد من البرامج التطويرية التي تسهم في تعزيز قدرات المنتخبات الوطنية.

وأشار الظاهري إلى أن الاستعدادات التي خضع لها المنتخب في الفترة الماضية تعزز الطموحات بتحقيق النتائج الجيدة، إضافة إلى إكساب اللاعبين الجدد في صفوف المنتخب القدرات الجيدة والخبرات التنافسية في البطولات العالمية.

اقرأ المزيد التقييمات Select ratingقيّم 1/5قيّم 2/5قيّم 3/5قيّم 4/5قيّم 5/5 Rate

الامارات      |      المصدر: الخليج    (منذ: 1 أشهر | 4 قراءة)
.