سياسيون يطلقون وسم #جيشنا_الجنوبي_عزتنا على منصة (إكس)

اشعل سياسيون جنوبيون عصر اليوم الثلاثاء 16 أبريل/نيسان 2024م، التواصل الاجتماعي، وفي مقدمتها منصة (أكس)، (تويتر) سابقًا، بهاشتاج #جيشناالجنوبيعزتنا .

وأكدوا على أن ابطال قواتنا المُسلحة الجنوبية، استطاعوا كشف التخادم الحوثي الإخواني الإرهابي، خلال السنوات الماضية، وحتى اليوم.

وأشادوا بجهود القوات المُسلحة الجنوبية (العسكرية، والأمنية)، في كافة محافظات الجنوب، خصوصًا خلال فترة عيد الفطر المُبارك، والتي فضّل ابطال قواتنا (الأمنية، والعسكرية)، قضاء إجازة العيد في جبهات القتال، والنقاط الأمنية والعسكرية، على قضائه بين أسرهم وأولادهم”، مؤكدين بأن ذلك يؤكد مدى الفدائية، والتضحية التي يسطرها ابطال قواتنا المُسلحة الجنوبية بكافة تشكيلاتها (الأمنية، والعسكرية).

وسلطوا الضوء على الفدائية التي سطرها، وما زال يسطرها ابطال القوات المسلحة الجنوبية، في كافة جبهات القتال، على امتداد التراب الوطني الجنوبي.

كما أشادوا بالتنظيم، والاستراتيجية التي تسير بها القوات المُسلحة الجنوبية بقيادة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي.

وجددوا التأكيد على أهمية ثبات قواتنا المُسلحة الجنوبية، وخلفهم أبناء شعب الجنوب، على الأرض، والتمسك بالحق العادل، والمشروع في تقرير المصير، واستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.

واكدوا، في سياق متصل، على أهمية استكمال تحرير ما تبقى من أرض الجنوب.

وثمنوا تضحيات ابطال قواتنا المُسلحة الجنوبية في كافة الجبهات الجنوبية، والذين دافعوا، وما يزالون، يدافعون عن الأرض والعرض والشرف والكرامة الجنوبية.

كما أكد السياسيون والناشطون الجنوبيون على أن دماء شهداء ابطال القوات المسلحة الجنوبية، تُعد منهج سيسر عليه كافة أبناء الجنوب حتى تحقيق كامل الأهداف الوطنية، والمتمثلة في استعادة، وبناء دولة الجنوب كاملة السيادة.

وأشاروا إلى أنه، وبفضل تضحيات ابطال قواتنا المُسلحة الجنوبية، ينعم اليوم شعب الجنوب بالأمن والأمان والاستقرار.

وحذروا من تربص أعداء الجنوب، بالقوات المُسلحة الجنوبية.

ودعا السياسيون والناشطون الجنوبيون، جميع رواد منصات التواصل الاجتماعي إلى التفاعل بقوة وحيوية ونشاط مع هاشتاج #جيشناالجنوبيعزتنا .

اليمن      |      المصدر: عدن 24    (منذ: 1 أشهر | 3 قراءة)
.