فيديو.. أول تصريح من والد حبيبة الشماع بعد سجن سائق أوبر.. وتفاصيل القضية

فيديو.. أول تصريح من والد حبيبة الشماع بعد سجن سائق أوبر.. وتفاصيل القضية

حبيبة الشماع.

.

تصدر إسم محركات البحث في جوجل، وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن عاقبت محكمة جنايات القاهرة الإثنين 15 أبريل 2024 المتهم بمحاولة خطف حبيبة الشماع، بالسجن 15 سنة وغرامة 50 ألف جنيه، وإلغاء رخصة القيادة.

أول تصريح من والد حبيبة الشماع بعد سجن سائق أوبر 15 سنةوانتشر مقطع فيديو لـ ، بعد انتهاء القضية وحبس المتهم 15 عاما، معلقاً على الحكم الصادر من القضاء ضد سائق أوبر قائلاً: «أنا بشكر العدالة والقضاء المصري، دلوقتي أقدر أقف على رجلي».

وعلق أيمن والد حبيبة الشماع على الحكم قائلاً: «أنا جبت حق بنتي.

.

أنا كنت مكسور.

.

ودلوقتي أقدر أقف على رجلي من تاني».

والد حبيبة الشماعوفاة حبيبة الشماعيذكر أن حبيبة الشماع، المشهورة بـ اسم «، توفيت يوم 14 مارس 2024 الماضي، وذلك بعد معاناة من إصابتها بعد أن قفزت من سيارة سائق أوبر، الذي حاول أن يخطفها.

حبيبة الشماعحادث حبيبة الشماعالجدير بالذكر أنه تم تحرير محضر في قسم شرطة الشروق، بمحاولة خطف فتاة تدعى بعد ركوبها مع سائق أوبر، وقامت حبيبة الشماع بالقفز من السيارة بينما تسير بسرعتها، وتسبب ذلك في إصابتها بارتجاج وفقدان للوعي وتم نقلها إلى المستشفى.

وبعد تحقيقات النيابة العامة في الواقعة، ثبت بسؤال شاهد العيان الوحيد في الواقعة أن حبيبة الشماع، ألقت بنفسها من سيارة المتهم، وقالت «أوبر كان عايز يخطفني».

واقعة فتاة الشروقوثبت من خلال التحقيقات أن أُغلق حسابه عبر تطبيق شركة أوبر من قبل، لكثرة شكاوى ضده، أنشأ حساب آخر عن طريق استخدام رقم قومي آخر استطاع من خلاله إعادة استخدام التطبيق، بالإضافة إلى شكوى لسيدة، قالت أنه تحرش بها جسديًا من قبل.

وكشفت التحقيقات أن سائق أوبر، المتسبب في وفاة حبيبة الشماع، يتعاطى الحشيش المخدر، وذلك وفقا لـ تقرير الطب الشرعي.

سائق أوبر الذي تسبب في قتل حبيبة الشماعمن هي حبيبة الشماع؟- حبيبة الشماع، فتاة تبلغ من العمر 24 عام.

- حبيبة الشماع خريجة كلية إعلام من الجامعة البريطانية،- حبيبة الشماع، تعمل في مجال الآثاث والديكور.

سائق أوبر المتهم في قضية حبيبة الشماعويبلغ من العمر 34 عاما، و حصل على دبلوم فني صناعي قسم تبريد وتكييف، متزوج ولديه 3 أطفال.

اقرأ أيضاً

مصر      |      المصدر: بوابة الأسبوع    (منذ: 1 أشهر | 5 قراءة)
.