تفقد الانضباط الوظيفي في المرور والأوقاف والكهرباء بأمانة العاصمة

تفقد الانضباط الوظيفي في المرور والأوقاف والكهرباء بأمانة العاصمة

أكد فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى أن اليمن قيادة وشعباً يقف إلى جانب الشعب الإيراني وقيادته في الظروف الصعبة التي يعيشها.

شدد قائد الثورة الاسلامية في إيران السيد "علي الخامنئي"، على الشعب الإيراني بألا يقلق وأنه لن يكون هناك أي اضطراب في عمل البلاد.

أعلن البنك المركزي بالبيرو اليوم الأحد، عن تسجيل أدنى معدل تضخم سنوي من بين الاقتصادات الرئيسية في المنطقة، في أبريل الماضي عند 2.

4 في المائة.

توج منتخب محافظة إب، بلقب بطولة تجمع المدارس الصيفية لكرة القدم، نظمتها اللجنة العليا للأنشطة والدورات الصيفية بمشاركة منتخبات، إب، تعز، الضالع والبيضاء.

الثلاثاء، 07 شوال 1445هـ الموافق 16 أبريل 2024 الساعة 16:33:54 صنعاء - سبأ : تفقد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب،اليوم، سير العمل والانضباط الوظيفي في إدارة المرور ومجمع الإصدار الآلي الموحد ومكتب الأوقاف ومنطقة الكهرباء الرابعة بالأمانة.

واستمع النقيب ومعه الوكيل المساعد أحسن القاضي من مديري مرور الأمانة العقيد أحمد القحوم والأوقاف وليد العلوي والكهرباء غانم ابو السعود ونائب مدير المجمع المقدم وائل الماوري إلى شرح حول مستوى الأداء والانضباط الوظيفي عقب إجازة عيد الفطر، وكذا طبيعة الأعمال والخدمات التي تقدمها للمواطنين.

وأشاد بجهود وانضباط القيادات والكوادر في مختلف المكاتب التنفيذية والخدمية، وحرصهم على أداء مهامهم وواجباتهم لخدمة المواطنين بأمانة العاصمة وخاصة عقب إجازة العيد.

وأكد أهمية التزام الجميع بالدوام الرسمي ومضاعفة الجهود وتحسين العمل وتقديم الخدمات للمواطنين وتجاوز الصعوبات الراهنة.

اليمن      |      المصدر: وكالة سبأ    (منذ: 1 أشهر | 3 قراءة)
.