محمد عبده يتعرض لوعكة صحية وهذه هي تفاصيل حالته

خلال الساعات القليلة الماضية، تصدر اسم الفنان محمد عبده ترند منصات التواصل الاجتماعي؛ خاصةً عقب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، أدت إلى إلغاء حفله الذي كان مقرراً إقامته في البحرين يوم 19 من إبريل القادم.

إلغاء حفل الفنان محمد عبده في البحرينأعلن الحساب الرسمي لـ "روتانا لايف" عبر "إنستغرام"، من خلال بيان رسمي، عن إلغاء حفل الفنان ، والفنان خالد الشيخ في البحرين، وذلك بسبب ظروف صحية للفنان محمد عبده، وجاء البيان الذي تم نشره كالتالي: "نحيط بكم علماً بأنه قد تم إلغاء حفل الفنان محمد عبده، و، الذي كان من المفترض إقامته في يوم الجمعة 19 من إبريل وذلك لظروف الفنان محمد عبده الصحية، سائلين الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل، ونعتذر عن أي إزعاج أو خيبة أمل قد يسببه لكم هذا الخبر، ونقدر دعمكم المستمر.

ويمكن لحاملي التذاكر طلب استرجاع المبلغ كاملاً أو استخدامه بوصفه رصيداً لشراء تذاكر حفلات مسرح الدانة القادمة حتى تاريخ 31 من ديسمبر 2024".

يمكنكم قراءة: تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبدهحرص صالح الشادي، الذي يُعد من بين الأصدقاء المقربين لفنان العرب محمد عبده؛ على طمأنة الجمهور على حالته الصحية والكشف عن تفاصيل الوعكة التي مر بها النجم السعودي، حيث نشر صورة عبر حسابه على منصة "إكس" تجمعه بالفنان محمد عبده، تعود إلى لقاءٍ سابقٍ بينهما على متن الطائرة، معلقاً: "الصديق الغالي الأستاذ الفنان محمد عبده بخير وعافية".

وأضاف: "وصلني صوته مطمئناً جمهوره ومحبيه الآن، وهو يعيش حالة نقاهة بعد تعرضه لوعكة خفيفة نتيجة تغير الجو، بعد عودته من العمرة، نسأل الله أن يتقبل، وأن يتمم عليه الشفاء، وأن يمده بالصحة والعافية وراحة البال".

الصديق الغالي الاستاذ الفنان بخير وعافية.

.

وصلني صوته مطمئنا جمهوره ومحبيه الآن .

.

ويعيش حالة نقاهة بعد تعرضه لوعكة خفيفة نتيجة تغير الجو .

.

بعد عودته من العمرة .

نسأل الله ان يتقبل .

.

وأن يتمم عليه الشفاء .

.

وأن يمده بالصحة والعافية وراحة البال — صالح الشادي (@salehalshadi) لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «».

منوعات      |      المصدر: مجلة سيدتي    (منذ: 1 أشهر | 5 قراءة)
.