بالفيديو.. محلل عسكري سوري: الضربة الإيرانية جعجعة بلا طحين وأمدت في عمر نتنياهو

أدلى المحلل العسكري السوري العميد أسعد عوض الزعبي بتعليقه على الهجوم الإيراني الذي استهدف إسرائيل باستخدام الطائرات المسيرة والصواريخ.

وقال الزعبي خلال مقابلة على قناة “الحدث” أن الهجوم الإيراني كان “جعجعة بلا طحين” وأدى إلى إطالة عمر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الذي كان على وشك السقوط سياسياً وعسكرياً.

واعتبر الزعبي أن الهجوم الإيراني أعاد الروح المعنوية لإسرائيل التي كانت منهكة ومهزومة أمام أعين العالم، مشيراً إلى أن الكيان الإسرائيلي “مصطنع من أجل عمليات الإجرام والقتل”.

وأكد الزعبي أن ما قام به النظام الإيراني أدى إلى إطالة عمر نتنياهو الذي كان على وشك السقوط عسكرياً وسياسياً وجسدياً، ووصف الضربة الإيرانية بـ”المسرحية الفاشلة والسخيفة”.

وأعرب الزعبي عن شكوكه الكبيرة في أن مقتل السبعة أشخاص في القنصلية الإيرانية كان عملية حقيقية، بل يعتقد أنها كانت عملية مفبركة تم الاتفاق عليها بين إسرائيل وأمريكا وإيران بهدف إنعاش إسرائيل ورفع الانتقادات الموجهة لها.

المحلل العسكري السوري العميد أسعد عوض الزعبي: الضربة الإيرانية "جعجعة بلا طحين" وأمدت في عمر الذي كاد أن يُقتل سياسيًا وعسكريًا — ا لـحـدث (@AlHadath)

منوعات      |      المصدر: مزمز    (منذ: 1 أشهر | 3 قراءة)
.