10 إطلالات من منصات العروض تكشف لنا أبرز صيحات ربيع وصيف 2024

بالنظر إلى مجموعات الأزياء الجاهزة التي قدّمتها أشهر الدُور العالمية في سبتمبر الماضي، استطعنا أن نستخلص أبرز الصيحات التي سترافقنا في ربيع وصيف 2024.

وتأتي على رأس القائمة، الملابس الكورشيه والمحبوكة يدوياً، والأطقم الدنيم التي اجتاحت المنصات.

كما تكررت الفساتين الدانتيل في أكثر من عرض؛ مما يعني أنها ستكون نجمة هذا الموسم.

كوني السبّاقة في التعرُّف إلى أحدث صيحات الموضة التي كشف عنها كبارُ المصممين، واكتشفي معنا أسرار تنسيقها لتحصلي على إطلالات عصرية أنيقة، تتألقين بها في مختلف الأوقات.

1- البناطيل المزوّدة بتنانير إضافية إطلالة من ألكسيس مابيل Alexis Mabille- الصورة من Launchmetrics/Spotlight © برزت هذا الموسم موضة ارتداء التنورة القصيرة فوق البنطلون، قد تجدينها صيحة غريبة ولكن ماركة ألكسيس مابيل Alexis Mabille نسّقتها بطريقة أنيقة ستشجعك على تجربتها في ؛ حيث تألّقت العارضة ببنطلون أسود Flare مزوّد بتنورة إضافية قصيرة مثبّتة بحزام عريض من نفس لونها.

أعجبنا تنسيق هذا الستايل الفريد مع القميص الأبيض، تممي اللوك بحذاء مدبب أسود، واحملي حقيبة حمراء.

قد يهمك الاطلاع على 2- الشورت الطويل نجم ربيع 2024 شورت من كالسترا Calcaterra- الصورة من Launchmetrics/Spotlight © حافظ الشورت الطويل على تصدُّره لمشهد الموضة للموسم الثاني على التوالي، وقدّمت ماركة كالكاتيرا Calcaterra موديلاً واسعاً مصمماً باللون الأخضر النعناعي، ومنسقاً مع بليزر برتقالي مصمم بقَصة ملتفة حول الجسم، يمكن أن تستبدلي به تيشيرت أبيضَ مزيناً بشعارات سوداء بسيطة.

وانتعلي حذاءً رياضياً أبيضَ، وأكملي اللوك الشبابي بحقيبة ظهر سوداء.

3- فساتين ميدي مورّدة لطلعة ربيعية فستان من كارولينا هيريرا Carolina Herrera- الصورة من Launchmetrics/Spotlight © تجهّزي للربيع بأجمل ، واختاري الموديلات المطبّعة بأنماط الورود؛ لتمنحكِ إطلالة ربيعية مشرقة.

أحضرنا لكِ من مجموعة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera فستاناً أبيض من دون أكمام مزيناً بالورود الزهرية، ارتديه مع حذاء أبيض مدبب، واحملي حقيبة من نفس اللون أو اختاريها باللون الزهري.

4- الأطقم الدنيم تهيمن على المشهد طقم من شانيل Chanel- الصورة من Launchmetrics/Spotlight © سطع نجم الأزياء الدنيم هذا الموسم، وقُدّمت أطقم كاملة من هذه الخامة العصرية التي لا تنتهي موضتها.

أحببنا الطاقم الأزرق المؤلَف من قميص مغلَق من الأمام وبنطلون Mom Cut من توقيع دار Chanel، نسّقيه على غرار العارضة مع حذاء باليرينا أبيض، أو استبدلي به صندالاً مسطحاً باللون الجملي، واحملي حقيبة كتف دنيم زرقاء لتحصلي على لوك على الموضة.

5- الفستان القميص لن تستغني عنه فستان من إيترو Etro- الصورة من Launchmetrics/Spotlight © لم تخلُ مجموعة من مجموعات الأزياء الجاهزة هذا العام من الفساتين المصممة بموديل القميص.

وجدنا لدى ماركة إيترو Etro تصميماً أنيقاً تميز بطوله الذي يصل إلى الأرض، والنقشة الناعمة التي زينته وأضفت عليه لمسة مرح تناسب أجواء العطلات.

جرّبي تنسيقه مع حذاء أصفر مدبب، وأكملي إطلالتك بحقيبة سوداء مزوّدة بسلسال ذهبي.

6- البدلات المصممة من دون أكمام بدلة من غابرييلا هيرست Gabriela Hearst- الصورة من Launchmetrics/Spotlight © عادت موضة البدلات المصممة من دون أكمام إلى الواجهة من جديد، وننصحك باختيار اللون الأبيض لتحصلي على إطلالة تواكبين بها آخر صيحات الموضة.

ستعجبك البدلة البيضاء المصممة بجاكيت طويل مزود بأزرار على الجانبين، وبنطلون يتسع من عند الركبة، من توقيع ماركة غابرييلا هيرست Gabriela Hearst.

نسّقيه مع صندال أسود بكعب عريض، واحملي حقيبة Pouch سوداء.

7- البليزر الملون الطويل يحتل الصدارة بليزر من غيادا Giada- الصورة من Launchmetrics/Spotlight © إذا كنتِ تملكين بليزر Oversized ملوناً في خزانتك؛ فقد حان وقت ارتدائه الآن؛ فهو من أبرز توجهات موضة ربيع 2024، سيعجبك الموديل الأخضر الطويل عريض الكتفين من مجموعة ماركة غيادا Giada.

جرّبي تنسيقه مع قميص أبيض وبنطلون أسود سادة، وعززي أناقتك بحذاء مدبب من نفس لون البنطلون، واحملي حقيبة خضراء مزوّدة بسلسال ذهبي.

8- المعاطف الخفيفة آخر موضة معطف من جيل ساندر Jil Sander- الصورة من Launchmetrics/Spotlight © أدرجت دُور الأزياء العالمية تشكيلة واسعة من المعاطف الخفيفة المناسبة للمواسم الانتقالية مثل فصل الربيع، وتميزت بألوانها الناعمة مثل المعطف الميدي الواسع المصمم باللون الوردي الباستيل، الذي تألقت به عارضة ماركة جل ساندر Jil Sander.

نسّقيه على غرارها مع فستان بقَصة القميص، اختاريه باللون البيج، وأكملي الطلة بحذاء بيج مدبب بكعب عالٍ رفيع، واحملي حقيبة كتف سوداء أو اختاريها باللون البني الدارج.

9- الجاكيت الرياضي مجدداً إلى الواجهة جاكيت من رالف لورين Ralph Lauren- الصورة من Launchmetrics/Spotlight © بعد أن خَفَتَ نجمُه لموسم أو اثنين، ها هو الجاكيت الرياضي Bomber Jacket يسجل عودة قوية على خشبات العروض العالمية.

لفتنا الموديل القصير المطبّع من مجموعة رالف لورين Ralph Lauren، والمنسَّق مع بنطلون واسع مزخرف بألوان تنسجم مع لون الجاكيت وتوب Crop أخضر.

زيني هذه الطلة بصندال ذهبي أو نحاسي، واحملي حقيبة خضراء، نفس الطلة يمكن ارتداؤها مع بنطلون جينز.

10- الملابس الكروشيه الأبرز في ربيع 2024 طاقم من Ulla Johnson- الصورة من Launchmetrics/Spotlight © تكررت الملابس المحبوكة بطريقة الكورشيه في أكثر من عرض؛ مما يعني أنها ستحقق انتشاراً واسعاً هذا الموسم.

جلبنا لكِ طاقماً فريداً مؤلفاً من توب متوسط الطول، وتنورة طويلة غير متساوية الحواف، مصمماً باللون البيج المدموج بالبني المحمَرّ، من مجموعة يولا جونسون Ulla Johnson.

نسّقيه مع صندال Mule باللون الأبيض الكريمي، واحملي حقيبة دلو من اللون نفسه.

قد يهمك الاطلاع على

منوعات      |      المصدر: مجلة سيدتي    (منذ: 1 أشهر | 9 قراءة)
.