مسئول تأمين مباراة الأهلى والزمالك يكشف الممنوعات فى المدرجات

مسئول تأمين مباراة الأهلى والزمالك يكشف الممنوعات فى المدرجات

قال العميد محمود القاضي مسئول تأمين مباراة الأهلي والزمالك بالمجموعة الأفريقية، إن بداية فتح أبواب مدرجات استاد القاهرة ستكون من الساعة الثالثة عصرًا، وسط جاهزية تامة من أطقم التأمين.

وأضاف القاضي، في تصريحات لبرنامج ملعب أون سبورت علي قناة أون تايم سبورتس 1، إن دخول جماهير الأهلي من الثالثة شمال سيكون عبر صلاح سالم، لكن بالنسبة لحاملي تذاكر المقصورة والدرجة الأولى فدخولهم سيكون من باب آل رشدان.

وأشار إلى أن الشماريخ أو المواد المشتعلة من الممنوعات لدى الجماهير، بالإضافة إلى الصفارات وأقلام الليزر، وكذلك المعلبات الزجاجية، بينما الزجاجات البلاستيكية مسموح بدخولها.

وأوضح أن المباراة مخصص لها 20 ألف مشجع، بواقع 10 آلاف مشجع لكل فريق، بينما باب النصر مخصص لدخول حاملي تذاكر الثالثة يمين والمقصورة والأولى يمين من باب آل رشدان.

وأشار إلى أن العطور أو أدوات التجميل غير مسموح دخولها أيضًا مع السيدات، لذلك من الضروري عدم اصطحابها من الأساس، خاصة أن بوابات الاستاد لا تتواجد بها خزينة أمانات، موضحًا أن الباور بانك وأسلاك سماعات الأذن والشحن، من الممنوعات أيضًا، بالإضافة إلى عدم اصطحاب أي لافتات مسيئة.

واختتم العميد محمود القاضي تصريحاته بأن بوابات استاد القاهرة، سيتم غلقها عند الساعة السابعة مساءً، مطالبًا الجماهير بضرورة التحلي بالروح الرياضية، والتخلي عن التعصب.

مصر      |      المصدر: اليوم السابع    (منذ: 1 أشهر | 3 قراءة)
.