أمير المنطقة الشرقية يكرِّم الفائزين في مسابقة للقرآن الكريم

الاربعاء 03 ابريل 2024عيسى الخاطر - الدمام: استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه أمس، رئيس مجلس إدارة شركة نادي القادسية الأستاذ بدر بن سليمان الرزيزاء، بمناسبة اختتام فعاليات موسم القادسية الرمضاني.

وثمن سمو أمير المنطقة الشرقية الدعم الذي يلقاه القطاع الرياضي من القيادة الرشيدة -أيَّدها الله-، مثمنًا سموه جهود إدارة شركة نادي القادسية التي قدمت إسهامًا فاعلًا بإقامتها مناشط رمضانية مجتمعية في الشهر الفضيل لخدمة أهالي المنطقة.

وكرّم سمو أمير المنطقة الشرقية خلال الاستقبال الفائزين بالمركز الأول لكل من الفروع الخمسة في مسابقة نادي القادسية لتحفيظ القرآن الكريم، الفرع الأول: ياسين سعيد السيد عصفور، الفرع الثاني حمود بن عبدالرحمن عبدالله القثامي، الفرع الثالث عبدالله بن طارق محمد السماعيل، الفرع الرابع علي بن محمد أمين السادة، الفرع الخامس مبارك بن محمد أحمد آل مبارك.

من جهته، قدم رئيس مجلس إدارة شركة نادي القادسية الأستاذ بدر بن سليمان الرزيزاء الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على رعايته الكريمة لموسم القادسية الرمضاني والتي أضفت قيمةً كبيرةً وأبرزت فعاليته وأخذت زخمًا كبيرًا ومشاركةً فعَّالة من أهالي المنطقة.

وقال «الرزيزاء» إن نادي القادسية حرص على صناعة حدثًا نوعيًا في الجوانب الرياضية والثقافية والاجتماعية لمواكبة المرحلة التي يعيشها النادي بشكل خاص والقطاع الرياضي بشكل عام وفقًا لاستراتيجية ومستهدفات المرحلة الحالية.

وأشار إلى أن فعاليات الموسم هدفت لتعزيز القيم التي تعكسها العادات الرمضانية في مدينة الخبر والمنطقة الشرقية على مجتمعنا، من تقارب وتعزيز الروابط بين الأفراد من جميع الأعمار، كما هدفت إلى إسعاد الأطفال وأسرهم، وتعريف الزوار المقيمين من مختلف الجنسيات بالموروث الشعبي للمنطقة، والعمل على إحياء التراث والعادات الشعبية والتاريخية في المملكة.

وقدم رئيس مجلس إدارة شركة نادي القادسية لسمو أمير المنطقة الشرقية هدية تذكارية بهذه المناسبة.

حضر اللقاء الرئيس التنفيذي لنادي القادسية الأستاذ نايف بن علي آل صاحب، والمشرف العام على موسم القادسية الرمضاني الأستاذ فهد بن صالح الصيعري.

اقرأ أيضاً

السعودية      |      المصدر: الجزيرة السعودية    (منذ: 2 أسابيع | 7 قراءة)
.