تعز .. ٱمسية لمدراء المديريات والمكاتب التنفيذية باليوم الوطني للصمود

تعز .. ٱمسية لمدراء المديريات والمكاتب التنفيذية باليوم الوطني للصمود

أجرى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم اتصالاً بأخيه فخامة الرئيس إبراهيم رئيسي رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

قال المكتب الإعلامي الحكومي في غزة مساء اليوم الاثنين، إنّ مناطق شمال القطاع تتعرض لمكرهة صحية وتلوث بيئي غير مسبوق، في ظل تكدس جبال من النفايات ومئات المقابر الجماعية المؤقتة وركام المنازل في مختلف المناطق.

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الإثنين، من أدنى مستوياتها الذي سجلته على نحو قياسي في الجلسة السابقة، بفعل تصاعد التوتر في الشرق الأوسط.

وجه أستون فيلا ضربة قوية لآمال مضيفه أرسنال في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، بعد فوزه عليه بثنائية نظيفة، الليلة الماضية، في المرحلة الـ33 من المسابقة.

الأربعاء، 24 رمضان 1445هـ الموافق 03 أبريل 2024 تعز - سبأ:أقيمت بمحافظة تعز، ٱمسية رمضانية لمدراء المديريات والمكاتب التنفيذية بالمحافظة باليوم الوطني للصمود.

وفي الأمسية أشار القائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى، إلى أهمية الأمسيات الرمضانية وبما تتضمنه من دروس ومحاضرات تسهم في تعزيز الهوية الإيمانية وهي فرصة لتبادل الآراء ومناقشة الأوضاع وتعزيز روابط الأخوة بين أبناء المجتمع.

وأكد أهمية الاستفادة من المجالس الرمضانية، لاستنهاض الجهود والطاقات لمواجهة الغطرسة الأمريكية والصلف الصهيوني، واستمرار التحشيد والتعبئة وتعزيز الصمود ضمن عملية "الفتح الموعود والجهاد المقدس" نصرة للأشقاء في فلسطين حتى إيقاف الحرب على غزة وكافة الأراضي المحتلة.

وحث المساوى الجميع إلى التقرب إلى الله تعالى بالطاعات والأعمال الصالحة والعمل على تلمس احتياجات المواطنين ومعالجة قضاياهم أولا باول .

.

مؤكدا ضرورة الاستشعار بالمسئولية ومضاعفة الجهود في الحشد بجميع الساحات لإقامة فعالية يوم القدس العالمي.

ودعا القائم بأعمال محافظ تعز أولياء أمور الطلاب إلى الدفع بأبنائهم للالتحاق بالمراكز الصيفية بكل تخصصاتها.

وفي الأمسية بحضور وكيلي محافظة تعز نورالدين المراني وعبدالواسع الشمسي، ألقيت كلمات من قبل مدير مكتب هيئة الزكاة شوقي مغلس ومسئول التعبئة العامة محمد الخليدي ومدير التخطيط والتنمية محمد الوشلي ومسئول المدارس الصيفية محمد العبادي، أشارت في مجملها إلى أهمية الأمسيات الرمضانية ودورها في نشر الوعي الثقافي بين أوساط المجتمع لتصحيح الثقافات المغلوطة.

وتطرقت الكلمات إلى أن المدارس الصيفية تُسهم في إعداد جيل متسلح بالعلم والمعرفة وحمايته من الأفكار الهدامة وتنويره وتعزيز هويته الإيمانية.

حضر الامسية مستشارا المحافظ علي السفياني وهائل حسن.

اليمن      |      المصدر: وكالة سبأ    (منذ: 2 أسابيع | 1 قراءة)
.