ديانج يُجري عملية جراحية في الركبة بالنمسا اليوم

ديانج يُجري عملية جراحية في الركبة بالنمسا اليوم

يجري أليو ديانج لاعب وسط الأهلي، عملية جراحية لتنظيف الركبة في النمسا، اليوم الثلاثاء، بعدما سافر اللاعب خلال الساعات الماضية برفقة أحد المسئولين في القلعة الحمراء للخضوع لعملية جراحية.

ويغيب ديانج عن المشاركة في مباريات الأهلي منذ العودة من المشاركة رفقة منتخب مالي في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بكوت ديفوار، بسبب شكواه من آلام في الركبة، وتم التنسيق من أجل إجراء عملية جراحية في الركبة للانتهاء من الآلام التي صاحبته في الفترة الماضية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الزمالك في نهائي كأس مصر والمقرر إقامته مساء الجمعة المقبل في السعودية.

من جهته يعكف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، على استكشاف الزمالك بمشاهدة مبارياته بالكونفدرالية وبطولة الدوري؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الفارس الأبيض قبل ملاقاته بنهائى كأس مصر المحدد له الثامنة مساء الجمعة المقبل بالسعودية، لاسيما فى ظل عملية الاحلال والتجديد التى مرت على الزمالك خلال الميركاتو الشتوى الاخير.

وبلغ الزمالك النهائي بفوزه على بيراميدز بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل 3-3، بينما حجز الأهلي بطاقته بفوز سهل على إنبي 3-0.

واستقر الجهاز الفني للأهلي على السفر غدا الأربعاء للسعودية لخوض المباراة المرتقبة ويخوض الأهلي التدريب مرتين في السعودية استعداداً لخوض نهائي الكأس الذي يُقام لأول مرة خارج مصر.

مصر      |      المصدر: اليوم السابع    (منذ: 1 أشهر | 5 قراءة)
.