هل يسجل عبد الله السعيد أول أهدافه مع الزمالك فى شباك الأهلى؟

هل يسجل عبد الله السعيد أول أهدافه مع الزمالك فى شباك الأهلى؟

تترقب جماهير الكرة المصرية، والعالم العربى، مباراة نهائى كأس مصر التى تجمع قطبى الكرة المصرية والزمالك فى الساعة الثامنة مساء الجمعة المقبل باستاد "الأول بارك" بمدينة الرياض بالسعودية.

وتأمل جماهير كلا الفريقين فى الفوز بالمباراة وحصد اللقب على حساب الغريم التقليدى، إلا أن جمهور الزمالك يأمل أن يسجل عبد الله السعيد أول أهدافه مع الفارس الأبيض فى شباك الشياطين الحمر بنهائى الكأس.

عبد الله السعيد، الذى انضم للزمالك فى الانتقالات الشتوية الماضية، شارك مع أبناء ميت عقبة فى مباراتين بالدورى أمام الإسماعيلى والداخلية، ولم يحالفه الحظ فى تسجيل أى أهداف بالمباراتين.

وتنتظر الجماهير البيضاء البصمة الأولى للسعيد فى لقاء نهائى كأس مصر، حيث ستكون خير بداية للاعب مع فريقه، لاسيما أن عبد الله السعيد سبق وفعلها مع بيراميدز فى أول ظهور له مع الفريق السماوى.

ولن تنسى جماهير الأهلى يوم الجمعة 4 يناير 2019 عندما سجل عبد الله السعيد أول أهدافه بقميص بيراميدز فى شباك الشياطين الحمر، مع حلول الدقيقة 57، خلال المباراة التى كانت مؤجلة من الجولة الثامنة بالدورى العام.

وسجل الأهلي هدف التقدم عن طريق المهاجم المغربي وليد أزارو فى الدقيقة 33، قبل أن يتعادل محمد فاروق لبيراميدز فى الدقيقة 47.

  وجاء هدف بيراميدز الثانى عن طريق عبد الله السعيد، بعد مراوغة ناجحة من البرازيلي كينو، أرسل بعدها عرضية للسعيد الذى سدد تصويبه قوية فى شباك الأهلي.

مصر      |      المصدر: اليوم السابع    (منذ: 1 أشهر | 5 قراءة)
.