ملف مصراوي.. وصول الزمالك.. محاضرة كولر.. وموقف صلاح

نشر مصراوي عدة موضوعات مهمة، أمس الاثنين، أبرزها وصول الزمالك إلى السعودية لمواجهة الأهلي، ومحاضرة كولر في مران الأهلي استعدادا للأبيض، وموقف محمد صلاح من المشاركة في مباراة الدوري الأوروبي.

ونستعرض لكم فيما يلي أهم أخبار مصراوي أمس الاثنين: "استقبال بالورود".

.

بعثة الزمالك تصل السعودية استعداداً للأهلي وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار الملك خالد الدولي بالمملكة العربية السعودية منذ قليل، استعداداً لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر.

.

لمزيد من التفاصيل "محاضرة كولر وفقرات بدنية".

.

كواليس مران الأهلي الجماعي استعداداً لنهائي الكأس استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية صباح اليوم الإثنين، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبو الفريق أمس.

.

لمزيد من التفاصيل بنسبة 100%.

.

موقف صلاح من المشاركة في مباراة سبارتا براج بالدوري الأوروبي أكدت تقارير صحفية إنجليزية، غياب محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، عن مباراة فريقه أمام سبارتا براج التشيكي، يوم الخميس المقبل الموافق 7 مارس الجاري ببطولة الدوري الأوروبي.

.

لمزيد من التفاصيل الزمالك بالزي الأساسي في نهائي الكأس أمام الأهلي لهذا السبب كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف على لجنة المسابقات، تفاصيل مواجهة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر المقرر لها يوم الجمعة المقبلة في نهائي كأس مصر.

.

لمزيد من التفاصيل "لحصد اللقب السابع".

.

كولر يتحدى الزمالك في نهائي كأس مصر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة نظيره الزمالك، يوم الجمعة المقبل الموافق 8 مارس المقبل، في إطار نهائي كأس مصر 2022-2023.

.

لمزيد من التفاصي "الترسانة والأوليمبي".

.

أكثر 10 أندية تحقيقا لكأس مصر في التاريخ تعد مسابقة كأس مصر من أقدم البطولات في تاريخ كرة القدم الأفريقية والعربية.

.

لمزيد من التفاصيل "الأمور مش متظبطة".

.

شوبير يكشف ما فعله وزير الرياضة مع حسام حسن ومحمد صلاح كشف الإعلامي أحمد شوبير، تدخل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لتهدئة الأمور، بين حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني ومحمد صلاح قائد المنتخب ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

.

لمزيد من التفاصي

مصر      |      المصدر: مصراوي    (منذ: 1 أشهر | 6 قراءة)
.