العين الإماراتي يهزم النصر السعودي بأقدام مغربية في أبطال آسيا (شاهد)

العين الإماراتي يهزم النصر السعودي بأقدام مغربية في أبطال آسيا (شاهد)

تفوق نادي على مضيفه السعودي بهدف نظيف، في ذهاب ربع نهائي ، الاثنين.

وفي مباراة مثيرة على استاد هزاع بن زايد، سجل المغربي سفيان رحيمي هدف العين في الدقيقة 44، ليلحق بالنصر الخسارة الأولى هذا الموسم في المسابقة القارية، بعد ستة انتصارات وتعادلين في دور المجموعات وثمن النهائي.

وأمام 25 ألف متفرج، قدم الفريقان مباراة مثيرة وحافلة بالفرص، لاسيما من جانب النجم البرتغالي للنصر كريستيانو رونالدو، الذي اصطدم بتألق الحارس خالد عيسى، بعدما تصدى لتسديدتين له بطريقة رائعة.

وفي نهاية المباراة، طرد المدافع الإسباني إيمرك لابورت من النصر، بعد ضربه لاعبا من العين من دون كرة.

ويلتقي الفريقان الاثنين المقبل إياباً على ملعب أول بارك في الرياض.

وقال سفيان رحيمي: "فزنا في المباراة الأولى، وتبقى لنا ثانية في الرياض، وإن شاء الله نحسمها لصالحنا".

وخاض الفريقان المباراة وسط غيابات مؤثرة في صفوفهما، حيث لم يتمكن التوغولي لابا كودجو هداف العين في النسخة الحالية بستة أهداف من اللحاق باللقاء بعد إصابته أمام بني ياس في الدوري المحلي.

وأشرك المدرب الأرجنتيني هرنان كريسبو الجناح رحيمي في قلب الهجوم ليعوض كودجو، ولعب على الجناحين الأرجنتيني ماتياس بالاسيوس والبارغوياني اليخاندرو روميرو "كاكو".

في المقابل، غاب عن النصر البرازيلي اندرسون تاليسكا متصدر ترتيب الهدافين برصيد 8 أهداف بالتساوي مع مواطنه كريسان بارسيلوس لاعب شاندونغ تايشان الصيني، بعد إصابته الأحد في التدريبات.

ونتيجة ذلك، استُدعي السنغالي ساديو مانيه بديلا له، بعدما كان متواجداً في الرياض بعد استبعاده من القائمة لأسباب فنية، الذي وصل الى العين صباح الاثنين، قبل المباراة بساعات.

كما شارك حارس المرمى الكولومبي دافيد أوسبينا في دوري أبطال آسيا للمرة الأولى منذ انضمامه للنصر في 2022 قادماً من نابولي الإيطالي.

Khaled Eisa denied a powerful strike from Ronaldo! 🚀🧤 | — #ACL (@TheAFCCL) Kaku and Rahimi, what a duo! ✨ | — #ACL (@TheAFCCL)

منوعات      |      المصدر: عربي 21    (منذ: 2 أشهر | 3 قراءة)
.