موقف وسام أبو علي وكهربا من مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

موقف وسام أبو علي وكهربا من مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سوف يسافر مع بعثة الفريق للسعودية.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "كهربا سيكون ضمن القائمة المسافرة إلى السعودية يوم الأربعاء المقبل، ولكن مشاركته من عدمه في يد الجهاز الفني".

وأضاف أمير هشام: "كريم نيدفيد جاهز تمامًا وسوف يشارك في تدريبات الفريق غدٍ، وسيكون متواجد مع البعثة المسافرة لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر".

كما أكد أمير هشام، أن وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خضع لأشعة خلال الساعات الماضية، لتحديد موقفه من السفر إلى السعودية.

وأتم هشام خلال برنامجه: "الأشعة جاءت مطمئنة بشأن إصابة وسام أبو علي، وكان الاتجاه هو غيابه عن مرانه اليوم وقد يغيب عن مران الغد أيضًا، ولكنه سيخوض تدريبات الفريق بالسعودية قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر".

موعد مباراة الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصرتقام مباراة الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر، يوم الجمعة المقبل، وتنطلق القمة النارية بين القطبين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصرتذاع مباراة الزمالك والأهلي في نهائي مسابقة كأس مصر لكرة القدم موسم 2022-2023 عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس، وقناة MBC مصر، ويعلق عليها مدحت شلبي.

مصر      |      المصدر: بوابة الأسبوع    (منذ: 1 أشهر | 2 قراءة)
.