وليد صلاح الدين: كهربا لو بدأ أساسيا أمام الزمالك ستكون مفاجأة والأقرب موديست

وليد صلاح الدين: كهربا لو بدأ أساسيا أمام الزمالك ستكون مفاجأة والأقرب موديست

أكد وليد صلاح الدين نجم الأهلى السابق، أن الفرنسى موديست مهاجم الأهلى هو الأقرب لقيادة هجوم الفريق أمام الزمالك فى نهائى كأس مصر التى ستقام الجمعة المقبل فى السعودية.

  وقال وليد صلاح الدين فى مداخلة مع الإعلامى سيف زاهر فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "كهربا لو بدأ أساسيا أمام الزمالك ستكون مفاجأة سارة بالنسبة لى لأنه محظوظ على الزمالك".

  وأضاف: "موديست الأقرب لقيادة هجوم الأهلى أمام الزمالك، ووسام أبو على من الصعب البدء به أساسيا بسبب إصابته فى الخلفية والجهاز الطبى يحاول تجهيزه".

  ودخل المغربي رضا سليم لاعب الأهلي، في منافسة قوية مع زميله حسين الشحات من أجل المشاركة أساسيا وقيادة الجناح الأيسر في مباراة نهائي الكأس أمام الزمالك يوم الجمعة المقبل بالسعودية.

  ويؤدي حسين الشحات بشكل جيد في الفترة الأخيرة، حيث إنه صاحب هدفي الفوز في مباراتي ميدياما الغاني ويانج أفريكانز التنزاني، بينما تألق رضا سليم في المباريات بعد عودته للمشاركة، وسجل هدفا في مباراة فريقه أمام بلدية المحلة بالدوري.

  وتشتعل المنافسة بين الثنائي في مصلحة الأهلي من أجل اللاعب الذي سيشارك أساسيا في نهائي الكأس، وإن كان الشحات هو الأقرب للظهور أساسيا، إلا لو كان للجهاز الفني رأي آخر.

مصر      |      المصدر: اليوم السابع    (منذ: 1 أشهر | 3 قراءة)
.