تسريب مواصفات وسعر سامسونج جالكسي تاب S6 لايت إصدار 2024

تقترب شركة سامسونج من توسيع تشكيلة الأجهزة اللوحية متوسطة المدى بإعلانها المنتظر عن منتجها الجديد، تابلت جالاكسي تاب S6 لايت لعام 2024.

وعلى الرغم من إضافة كلمة «لايت» إلى اسم الجهاز، إلا أن سعره لن يكون منخفضًا بشكل كبير، على الرغم من أن مواصفات الجهاز ليست مثيرة للإعجاب.

ظهر الجهاز مؤخرًا في تسجيلات لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC)، مما يعني أنه من المتوقع أن يتم تقديمه في الولايات المتحدة بمجرد أن تقوم سامسونج بإعلان ذلك رسميًا.

وبحسب المعلومات المتوفرة من التسجيل، سيكون الجهاز مزودًا ببطارية سعة 7,000 مللي أمبير في الساعة، وسيدعم خيارات الاتصال عبر شبكات LTE و Wi-Fi، بالإضافة إلى تقنية البلوتوث 5.

3.

في تسريبات سابقة على منصة Geekbench، ظهر الجهاز بمعالج إكسينوس 1280 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت ونظام التشغيل اندرويد 14.

ومع أن هذه المواصفات لم يتم تأكيدها بعد، إلا أنه وبالنظر إلى ظهورها على منصات التصديق المختلفة ومواقع قياس الأداء، يُمكن اعتبارها دقيقة إلى حد كبير.

قد يهمك > مصادر أخرى تفيد بأن Galaxy Tab S6 Lite 2024 سيتوفر بلونين هما: الوردي الشيفون والرمادي الأكسفوردي.

ويمكن للعملاء اختيار إصدار الواي فاي فقط أو الإصدار المزود بتقنية LTE، وذلك حسب احتياجاتهم وميزانياتهم.

أما بالنسبة للأسعار، فقد ذكرت مصادر أن الإصدار الأقل تكلفة من لوحي سامسونج جالاكسي تاب إس 6 لايت والذي يدعم الواي فاي فقط (4/64 جيجابايت) سيتوفر بسعر يبدأ من 429 يورو في أوروبا، في حين سيكون سعر أرخص إصدار يدعم LTE بتكوين (4/64 جيجابايت) حوالي 459 يورو، وتكوين (4/128 جيجابايت) بسعر 519 يورو.

ورغم أن سامسونج لم تُحدد حتى الآن موعد الإطلاق الرسمي، إلّا أن المصادر تُشير إلى إمكانية إطلاق اللوحي الجديد في نهاية مارس.

الوسوم

تقنية      |      المصدر: عالم التقنية    (منذ: 2 أشهر | 10 قراءة)
.