Google Drive يحصل على مزايا جديدة

Google Drive يحصل على مزايا جديدة حصل تطبيق Google Drive هذا الاسبوع بعض الميزات والتحسينات الجديدة للمرة الاولى منذ فترة ليست بالقصيرة.

تعد تحسينات التشغيل والبحث جزءًا من آخر تحديثين للتطبيق لذا توقع ظهور بعضها في تطبيقك قريبًا جدًا.

ومن بين أهم التغييرات التي تمت إضافتها إلى التطبيق، تتكون التحسينات في تجربة البحث في Google Drive من ثلاثة جوانب رئيسية: تبسيط كيفية الوصول إلى عوامل تصفية الاستعلام من خلال تقديم فئات عوامل التصفية التي يمكن الوصول إليها مباشرةً أسفل شريط البحث وتتضمن عوامل تصفية لنوع الملف والمالكين وآخر تعديل.

عرض عوامل تصفية الاستعلام ذات الصلة أثناء كتابة استعلامك، مما يتيح لك تحديد عامل تصفية بسهولة وتوفير الوقت والجهد في كتابة البحث بالكامل.

إضافة خيار لتحسين بحثك بشكل أكبر بعد الوصول إلى صفحة نتائج البحث.

جديد في Google Drive جوجل درايف اقرأ ايضا:  هذه التحسينات يتم طرحها فقط على أجهزة iOS، على الرغم من أن جوجل قالت إن مستخدمي الاندرويد سيحصلون عليها قريبًا جدًا.

لكن الأهم من ذلك، أن هذه التغييرات متاحة بالفعل لعملاء Google Workspace، ومشتركي Google Workspace الفرديين، بالإضافة إلى المستخدمين الذين لديهم حسابات جوجل شخصية.

اقرأ أيضا: منذ أسبوع واحد منذ أسبوعين بالإضافة إلى تحسينات البحث، يحصل Drive أيضًا على بعض ميزات التشغيل الجديدة.

بشكل أساسي، تضيف جوجل القدرة على إنشاء وتشغيل البث التكيفي الديناميكي عبر تحويلات ترميز فيديو HTTP (DASH) لجميع مقاطع الفيديو التي تم تحميلها إلى Drive.

ما يعنيه هذا هو أن المستخدمين سيحصلون على تشغيل بدقة أعلى أو أقل بناءً على جودة شبكتهم المحلية.

بعد هذا التحديث، يجب أن يلاحظ مستخدمو Drive تحسينات في الوقت المستغرق من النقر على التشغيل إلى بدء التشغيل فعليًا، وانخفاض في إعادة التخزين المؤقت في التشغيل العادي وأثناء التشغيل بسرعات أعلى.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من دون الاشارة برابط مباشر الوسوم نسخ الرابط تم نسخ الرابط

تقنية      |      المصدر: سوالف سوفت    (منذ: 1 أشهر | 13 قراءة)
.