4 لاعبين يبحثون عن أول ألقابهم مع الأهلي من بوابة نهائي الكأس

4 لاعبين يبحثون عن أول ألقابهم مع الأهلي من بوابة نهائي الكأس

يبحث 4 لاعبين في عن التتويج بأول ألقابهم مع المارد الأحمر من خلال التتويج بلقب كأس مصر على حساب الزمالك فى قمة نهائي الكأس، التي تجمع القطبين الجمعة المقبل في مدينة الرياض السعودية.

ويعد رضا سليم أول اللاعبين الباحثين عن التتويج بأول ألقابهم مع الأهلي، بعدما حرمته الإصابة من التواجد فى قائمة الأهلي المتوجة بلقب السوبر المصري الأخير الذي أقيم بالإمارات، ويعد كأس مصر هو اللقب الأول للاعب حال توج به الأهلي.

ثاني اللاعبين هو وسام أبو علي الباحث عن أول ألقابه مع الأهلي بعدما انضم لصفوفه في يناير الماضي قادما من سيريس السويدي، لاسيما أن نهائي الكأس هي النهائي الأول الذي سيلعبه المهاجم الفلسطيني مع الأهلي.

ويعد عمر كمال ثالث اللاعبين الذين يتطلعون لحصد الكأس من أجل التتويج بأول ألقابه مع الأهلي، بعدما انضم لصفوفه في يناير الماضي قادما من نادي مودرن فيوتشر.

وأخيرا محمود الزنفلي، المنضم للأهلي في الميركاتو الشتوي الأخير قادما من الداخلية، ويبحث عن التتويج بكأس مصر، ليكون أول ألقابه مع الفريق الأحمر فى مسيرته مع المارد الأحمر، بعدما انضم لصفوفه على سبيل الإعارة بنية الشراء بعد انتهاء الموسم الجاري.

من جهته يعكف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، على استكشاف الزمالك بمشاهدة مبارياته بالكونفدرالية وبطولة الدوري؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الفارس الأبيض قبل ملاقاته بنهائى كأس مصر المحدد له الثامنة مساء الجمعة المقبل بالسعودية، لاسيما فى ظل عملية الاحلال والتجديد التى مرت على الزمالك خلال الميركاتو الشتوى الاخير.

  وبلغ الزمالك النهائي بفوزه على بيراميدز بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل 3-3، بينما حجز الأهلي بطاقته بفوز سهل على إنبي 3-0.

  واستقر الجهاز الفني للأهلي على السفر الأربعاء المقبل للسعودية لخوض المباراة المرتقبة ويخوض الأهلي التدريب مرتين في السعودية استعداداً لخوض نهائي الكأس الذي يُقام لأول مرة خارج مصر.

  ونفدت تذاكر مباراة قمة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر، بعد ساعات قليلة فقط من طرحها.

  ويحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات التتويج (38)، مقابل 28 للزمالك و6 لكل من الترسانة والاتحاد السكندري.

مصر      |      المصدر: اليوم السابع    (منذ: 2 أشهر | 5 قراءة)
.