مصادر: بلاغ "استبدال الشرعي" واضح

قالت مصادر من محيط المنتخب الوطني المغربي الأول إن تفصيل “التواصل والتنسيق”، الذي ضُمّن بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حول الانفصال عن عصام الشرعي وتعيين طارق السكتيوي مكانه، مدربا للمنتخب المغربي الأولمبي، كان “واضحا ولا يحتمل تأويلات”.

وأوضحت المصادر نفسها، في حديث مع “هسبورت”، أن المنتخب الأولمبي الحالي يشمل نواة المنتخب الأول خلال العام أو العامين المقبلين، ما يعني ضرورة وجود تنسيق وتواصل بين طاقمي المنتخبين، والالتزام بإستراتيجية محددة في الاشتغال مع لاعب منتخب أقل من 23 سنة، بالطريقة التي يراها مدرب المنتخب الأول مناسبة.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الخميس الماضي، عن تعيين طارق السكيتيوي مدربا للمنتخب الأولمبي عوض الإطار الوطني عصام الشرعي.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;} واعتبرت الجامعة، في بلاغ لها، أن “هذا التغيير يأتي في إطار النهج الجديد للجنة المنتخبات الوطنية المتمثل في التنسيق والتواصل بين الأطر التقنية لكافة المنتخبات الوطنية”.

ويأتي هذا التغيير قبل أربعة أشهر من انطلاق الألعاب الأولمبية في باريس، التي ستعرف مشاركة المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة بعد ضمان تأهله بقيادة عصام الشرعي يوليوز الماضي.

المغرب      |      المصدر: هسبرس    (منذ: 2 أشهر | 6 قراءة)
.