محافظ جدة يرعى الملتقى الوطني الثالث لاستدامة المنشآت العائلية الأربعاء المقبل

الأثنين 04 مارس 2024«الجزيرة» - الاقتصاد: برعاية صاحبِ السموِّ الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، تطلق غرفة جدة بالتعاون مع المركز الوطني للمنشآت العائلية الأربعاء المقبل، الملتقى الوطني الثالث لاستدامة المنشآت العائلية، بمشاركة مجموعة متحدثين من قيادات المنشآت العائلية وقطاع الأعمال، وذلك بمبنى غرفة جدة.

ويتناول الملتقى الذي يستمر يومين؛ مجموعة من المحاور التي تستهدف المنشآت العائلية وقطاع الأعمال، وتتضمن استراتيجيات الاستثمار والآفاق المستقبلية للمنشآت العائلية في ظل رؤية 2030، وكيفية إدارة الثروة العائلية، واستعراض تجربة منشآت وصلت للجيل الرابع من المنشآت العائلية، وكيفية حل النزاعات، والميثاق العائلي لدى المنشآت، وتوجيه وتطوير الأجيال الناشئة في المنشآت العائلية.

ويسعى الملتقى إلى نشر الوعي بأهمية تطبيق أفضل الممارسات والمعايير لاستدامة المنشآت العائلية؛ والعمل على تدريب وتأهيل القيادات على التصميم وتطبيق معايير الاستدامة من خلال الدورات التدريبية المتخصصة؛ وطرح الأفكار والحلول والطرق العلمية لمواجهة التحديات والخروج بتوصيات ومعايير تساعد المنشآت العائلية على تطوير ممارساتها.

ودعت غرفة جدة والمركز الوطني للمنشآت العائلية المهتمين بقطاع الأعمال والمنشآت العائلية للاطلاع ومزيد من المعلومات والراغبين بالمشاركة بالتسجيل من خلال الرابط: https://t.

co/9MkGIyJ8mB اقرأ أيضاً

السعودية      |      المصدر: الجزيرة السعودية    (منذ: 2 أشهر | 4 قراءة)
.