بروجيكتور Tencent Aurora P2S Projector الجديد يتوفر للطلب المسبق

أعلنت رسميًا عن إطلاق أحدث مشروعاتها، بروجيكتور Aurora P2S، الذي أصبح متاحًا للطلب المسبق بسعر 506 دولار أمريكي تقريبًا في السوق الصيني.

من المقرر طرحه في السوق في 7 مارس، وتتميز هذه الإضافة الجديدة إلى تشكيلة Tencent بتحسينات كبيرة وميزات عالية الجودة تهدف إلى تعزيز تجربة المشاهدة للمستخدمين.

مواصفات Tencent Aurora P2S Projectorيتميز بروجيكتور Aurora P2S بسطوع يبلغ 700 لومن CVIA، مما يضمن صورًا واضحة وحية حتى في ظروف الإضاءة المختلفة.

كما يدعم دقة العرض الكاملة HD 1080P الحقيقية، بفضل محرك الجودة الصورية O-VISION 2.

0 المتقدم.

تُقدّم هذه التقنية، جنبًا إلى جنب مع HDR10+ وترميز HLG المزدوج، وتقنية التداول الحركي MEMC، وعدة مميزات ذكية أخرى، وعدًا بتجربة بصرية سينمائية.

ومع مستشعرات TOF الليزرية وكاميرات CMOS HD، يتميز البروجيكتور بخوارزميات التعرف الذكي للمعايرة السريعة والدقيقة، مما يعزز سهولة الاستخدام وإعداد الجهاز.

كما يأتي البروجيكتور أيضًا مع مجموعة من الميزات الذكية، بما في ذلك التركيز التلقائي، وتصحيح الشكل الهرمي، ومحاذاة الشاشة، وتفادي العقبات، وحماية العيون، مما يجعله خيارًا متعدد الاستخدامات للاستخدام المنزلي أو الاحترافي.

قد يهمك > يعمل بروجيكتور Tencent بنظام اندرويد 9.

0، ويدعم مختلف بروتوكولات البث اللاسلكي، وتشمل المواصفات البصرية تقنية DLP، وعدسة زجاجية مطلية عالية النقل، وتوافق مع دقة 2K/4K.

في جوهره، يعتمد Aurora P2S على شريحة Amlogic T982، ويضم 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي DDR4 و 32 جيجابايت من التخزين eMMC.

وبالنسبة للصوتيات، يحتوي الجهاز على سماعات بقوة 10 وات مزدوجة داخل غرفة صوت بحجم 300CC.

ويدعم النظام الصوتي تأثيرات الصوت المزدوج Dolby & DTS، مع ضبط من خبراء الصوت في Harman، مما يضمن تجربة سمعية غامرة.

البروجيكتور الجديد مُجهز تمامًا للألعاب وبث المحتوى، مع واجهات SPDIF و HDMI 2.

1 و USB و LAN و DC، وعرض نطاق ترددي للنقل يصل إلى 48 جيجابت في الثانية للاتصال عالي السرعة، ووضع ألعاب بلاتنيوم بلس من Tencent و Aurora TV لمجموعة من خيارات الترفيه.

الوسوم

تقنية      |      المصدر: عالم التقنية    (منذ: 2 أشهر | 12 قراءة)
.