الأهلى يبدأ ترتيبات رحلة السعودية لمواجهة الزمالك فى نهائى كأس مصر

الأهلى يبدأ ترتيبات رحلة السعودية لمواجهة الزمالك فى نهائى كأس مصر

بدأ الجهاز الإداري بالنادى الأهلى إنهاء إجراءات سفر بعثة فريق الكرة للسعودية، والمقرر لها صباح الأربعاء المقبل، استعداداً لمواجهة الزمالك فى نهائى كأس مصر.

ويعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق جلسة مع جهازه المعاون لبحث برنامج الأهلى قبل السفر للسعودية من أجل المباراة المرتقبة.

وكان قد حسم تأهله إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تصدر قمة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، وحل فريق يانج أفريكانز وصيفًا للمجموعة.

‏ وللمرة الأولى لا يخسر الأهلي أى مباراة في دور المجموعات القاري منذ عام 2008 ، كما أنه تأهل بالصدارة للمرة الأولى منذ عام 2019 ويعكف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الاهلى، على استكشاف الزمالك بمشاهدة مبارياته بالكونفدرالية وبطولة الدوري، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الفارس الأبيض قبل ملاقاته بنهائى كأس مصرالجمعة المقبل، لاسيما فى ظل عملية الاحلال والتجديد التى مرت على الزمالك خلال الميركاتو الشتوى الأخير.

وبلغ الزمالك النهائي بفوزه على بيراميدز بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل 3-3، بينما حجز الأهلي بطاقته بفوز سهل على إنبي 3-0.

واستقر الجهاز الفني للأهلي على السفر الأربعاء المقبل للسعودية لخوض المباراة المرتقبة ويخوض الأهلي التدريب مرتين في السعودية استعداداً لخوض نهائي الكأس الذي يُقام لأول مرة خارج مصر.

ونفدت تذاكر مباراة قمة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر، بعد ساعات قليلة فقط من طرحها.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات التتويج (38)، مقابل 28 للزمالك و6 لكل من الترسانة والاتحاد السكندري.

 

مصر      |      المصدر: اليوم السابع    (منذ: 2 أشهر | 4 قراءة)
.