لقاء أمني - عسكري يناقش جهود تعزيز استقرار المهرة

لقاء أمني - عسكري يناقش جهود تعزيز استقرار المهرة

لقاء أمني - عسكري - المهرة لقاء أمني - عسكري يناقش جهود تعزيز استقرار المهرة - Saturday 02 March 2024 الساعة 04:53 pm مشاركة المهرة، نيوزيمن: ناقش لقاء أمني - عسكري عقد السبت، في محافظة المهرة، مستجدات الأوضاع وجهود السلطة المحلية مسنودة بالوحدات العسكرية والأمنية في حفظ الأمن والاستقرار في المحافظة التي تسعى بعض القوى المحسوبة على حزب الإصلاح لإثارة الفتن فيها.

اللقاء ترأسه محافظ المهرة، رئيس اللجنة الأمنية، محمد علي ياسر، ونائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد البصر سالم، ومرافقوه من قيادات وزارة الدفاع، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبد الله نيمر، وقائد محور الغيضة -قائد لواء الشرطة العسكرية اللواء محسن علي مرصع وعدد من قادة الأجهزة العسكرية بالمحافظة.

 وتطرق اللقاء إلى مناقشة مطالب واحتياجات الوحدات العسكرية.

 وأكد المحافظ بن ياسر دعم قيادة المحافظة للوحدات العسكرية والأجهزة الأمنية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد، وضرورة العمل والتنسيق بين السلطة المحلية والوحدات العسكرية والأمنية وتوحيد الجهود لتأمين المحافظة والحفاظ على أمنها واستقرارها.

 بدوره استعرض نائب رئيس هيئة الأركان توجهات وزارة الدفاع في إعادة بناء الوزارة وتحديثها، إضافة إلى تأهيل وتدريب الضباط والصف والجنود واستيعابهم في الكلية الحربية ومعهد تأهيل القادة والأكاديمية العسكرية العليا، معبرا عن ارتياحه للحالة الأمنية المستقرة التي تنعم بها المهرة.

 وكان نائب رئيس هيئة الأركان العامة تفقد الجمعة، جاهزية الوحدات العسكرية التابعة لمحور الغيضة، ومنفذ شحن المحاذي لسلطنة عمان.

كما زار جمرك شحن البري والتقى بإدارته، واطلع على سير العمل والإجراءات المتبعة في إدارة الجوازات بالجمرك والجهود التي تضطلع بها الوحدات العسكرية والأمنية.

اليمن      |      المصدر: نيوز يمن    (منذ: 1 أشهر | 3 قراءة)
.