لوائح "الآسيوي" تحسم أحقية الجمهور في حضور تدريب النصر بقيادة رونالدو.. الإعلان عن موعد المران في العين

لوائح "الآسيوي" تحسم أحقية الجمهور في حضور تدريب النصر بقيادة رونالدو.. الإعلان عن موعد المران في العين

لوائح "الآسيوي" تحسم أحقية الجمهور في حضور تدريب النصر بقيادة رونالدو.

.

الإعلان عن موعد المران في العين المصدر: معاذ كمبال- أبوظبي التاريخ: 02 مارس 2024 حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موعد الحصة التدريبية الوحيدة التي سيؤديها فريق النصر السعودي بقيادة نجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو على استاد هزاع بن زايد قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق العين والمقررة في الساعة 08:00 من مساء يوم الاثنين المقبل ضمن ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

  وستبدأ الحصة التدريبية في الساعة 07:00 من مساء يوم الأحد، بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو وذلك من أجل وضع اللمسات النهائية تحضيراً للقاء.

  أكد أن «الزعيم» أفضل فريق في آسيا كاكو: النصر السعودي ليس رونالدو فقط للتفاصيل: — الإمارات اليوم (@emaratalyoum)  ووفقاً للوائح الاتحاد الآسيوي فستكون أول 15 دقيقة مفتوحة ولكن أمام وسائل الإعلام فقط، بينما لن يكون بمقدور الجماهير حضور الحصة التدريبية.

مواعيد وتوقيت مباراة العين والنصر بقيادة رونالدو والقنوات الناقلة | — الإمارات اليوم (@emaratalyoum)  يذكر أن مواجهة يوم الاثنين هي الثالثة بين الطرفين بعد لقائهما في نسخة 2020 في مرحلة دوري المجموعات، وكان العين خسر ذهاباً في ملعبه 1-2 لكنه فاز اياباً 1-صفر.

كيف ارتفعت أرباح نادي العين حتى قبل وصول كريستيانو رونالدو؟ | — الإمارات اليوم (@emaratalyoum) فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

الامارات      |      المصدر: الامارات اليوم    (منذ: 2 أشهر | 4 قراءة)
.