مراجعة لميكروفون Razer Seiren V3 Chroma

قدمت Razer ميكروفون Razer Seiren V3 Chroma للأسواق بمستوى جديد بين ميكروفونات البث بالتصميم المميز بإضاءة RGB التي تشغل الجزء الأكبر من تصميم الميكروفون، وفي السطور القادمة نستعرض مميزات وعيوب هذا الإصدار.

لم يقتصر تركيز Razer في هذا الإصدار من ميكروفونات البث على التصميم الخارجي فقط، حيث يجمع Seiren V3 Chroma بين التصميم والتجربة السلسة في الإستخدام، كما يدعم بث وإلتقاط صوتيات نقية وقوية وبأعلى جودة.

كما يعد إختيار جيد للمستخدمين من منشئ المحتوى أو عند بث الألعاب، أيضاً يعمل على إلتقاط الصوتيات بأفضل آداء في البيئة الصاخبة مما يجعله إصدار يستحق التجربة.

التصميم يتميز ميكروفون Razer Seiren V3 Chroma بتصميم باللون الأسود المعتم بسعر 130 دولار تقريباً، كما تقدم الشركة هذا الإصدار مع حامل معدني وكابل USB-A إلى USB-C.

ولا يقتصر التصميم الرائع لهذا الإصدار على إضاءة RGB المميزة التي تشغل الجزء الأكبر من الميكروفون، حيث تدعم Razer الميكروفون بوحدة صدمات مدمجة والمتوافقة مع أذرع الميكروفون، ويتميز الحامل بتصميم معدني باللون الأسود المعتم، وهو تصميم مميز بجودة أعلى مقارنة بتصميم البلاستيك المستخدم في الإصدارات السابقة.

كما يعد Seiren V3 Chroma من فئة USB C، حيث يأتي المنفذ في الجزء الخلفي من الميكروفون، لذا يقدم تجربة سلسة لإستخدام كابل USB C.

أيضاً يتضمن الميكروفون مدخل للسماعات في الجزء الخلفي لإخراج الصوتيات والإستماع إلى حالة الصوتيات أثناء البث.

وتعد إضاءة RGB نقطة التسويق الأولى في هذا الإصدار، حيث يقدم مؤثرات إضاءة تم إعدادها بشكل مسبق تدعم التنشيط مباشرة عند بدء تشغيل الميكروفون، على أن تقدم الإعدادات المسبقة عدد من أنماط مؤثرات الإضاءة.

أيضاً يتاح للمستخدمين تخصيص الإضاءة عبر تطبيق “Razer Synapse” أو إيقاف تشغيل الإضاءة بشكل تام، كما تعمل الإضاءة أيضاً كإشارة لكتم الصوتيات، أو كمؤشر لحجم الصوت، حيث تتحول الإضاءة في الميكروفون بشكل كامل إلى اللون الأحمر عند كتم الصوتيات، كما تتلاشي الإضاءة من الأحمر إلى البرتقالي ثم الأخضر عند رفع مستوى الصوتيات أو زيادة حجم الصوتيات في سماعة الرأس عن طريق القرص في الجزء الأمامي من الميكروفون.

ويمكن ضبط الصوتيات في السماعة والميكروفون عبر القرص في الجزء الأمامي، أو عبر تطبيق “Razer Synapse”.

كما يتميز ميكروفون Seiren V3 Chroma بحجم يحاكي ميكروفون Seiren V2 Pro، حيث يشغل الميكرفون 60% من التصميم بينما تشغل الحافظة المحيطة نسبة 40% من التصميم، مع تكلفة أقل بنسبة 30%، وعند المقارنة بالإصدارات المنافسة فإن ميكروفون HyperX QuadCast S يأتي بتصميم يتضمن وحدة للصدمات، ويدعم النقر لكتم الصوت، إلا أنه يتميز بمستوى تسعير أعلى 160 دولار تقريباً، إلا أن هذا الإصدار يأتي بميزة التبديل بين عدد 4 من القوالب التي تم إعدادها لإلتقاط الصوتيات، بينما يأتي Seiren V3 Chroma بإختيار واحد فقط “supercardioid”، إلا أن إضاءة RGB التي تشغل الجزء الأكبر من تصميم الميكروفون تعد من نقاط التسويق الرئيسية لهذا الإصدار.

جودة الصوتياتيأتي ميكروفون Seiren V3 Chroma بميزة إخراج صوت بكثافة فائقة مع دعم فلتر pass، مع وحدة للصدمات، وتتكامل هذه المميزات لدعم خفض الأصوات في الخلفية بكفاءة، وأيضاً إلتقاط صوت المستخدم بأعلى كفاءة.

وفي التجربة العملية لميكروفون Seiren V3 Chroma قدم هذا الإصدار آداء جيد، حيث يدعم إنتاج صوتيات واضحة، ويدعم عزل الأصوات بأعلى كفاءة دون الحاجة إلى أدوات مخصصة لعزل الضوضاء في الخلفية.

وعند مقارنة هذا الإصدار بالجيل الأول من Razer Seiren Mini لوحظ ضوضاء أقل في الخلفية عند النقر على لوحة المفاتيح، وأيضاً إهتزازات أقل، لكن بشكل عام يقدم كلا الإصدارين آداء جيد في إلتقاط صوتيات واضحة، إلا أن Seiren V3 Chroma يأتي بتحسينات وأداء صوتي أكثر وضوح.

أيضاً يأتي الميكروفون بآداء صوتي أكثر كفاءة بشكل ملحوظ مقارنة بكاميرة webcam في جهاز الحاسب أو الميكروفون المدمج في سماعة الرأس، كما تم تجربة الميكروفون في تسجيل مقتطفات مختلفة من مسافات مختلفة في محيط الطاولة، حيث إستطاع Seiren V3 Chroma بث صوتيات بمستويات مختلفة في الإرتفاع وفقاً للمسافة الفاصلة إلا أن الصوتيات تبقى واضحة دائماً حتى مع إنخفاض مستوى الصوتيات.

كما قدم الميكروفون أفضل آداء في بث الصوتيات عند مواجهة الميكروفون بشكل مباشر وفي الجزء الخلفي للوحة المفاتيح، وأيضاً مع رفع ميكروفون Seiren V3 Chroma بنسبة بسيطة إلى الأعلى.

ويمكن تسجيل برودكاست واضح في غرفة هادئة بأعلى جودة للصوتيات، لذا سيحصل المستخدم على أفضل آداء في بث الصوتيات مباشرة عند بدء الإستخدام للمرة الأولى.

أيضاً يتميز الميكروفون بأدوات جيدة لضبط وتخصيص تجربة بث الصوتيات، إلا أن الحديث بصوت مرتفع عند بث الصوتيات سيدعمك في الحصول على أفضل آداء.

البرامجيأتي هذا الإصدار بتجربة سلسة في التشغيل، وهي واحدة من أفضل المميزات المقدمة في ميكروفون Razer Seiren V3 Chroma، لذا لن يحتاج إلى أكثر من التوصيل ثم بدء البث مباشرة، كما يتكامل الميكروفون مع برنامج Synapse الذي يدعم المستخدم في تخصيص الإضاءة بالتجربة المفضلة، أو ضبط رقمي ومزج الصوتيات عند البث أو إدخال الصوتيات.

أيضاً إذا كنت تبحث عن ميكروفون يدعم المميزات الأساسية من الديسكورد وتكبير الصوتيات في المكالمات فأنت لن تحتاج إلى ميزة مزج الصوتيات الرقمي عند البث، لكن في حالة بث أو تسجيل مقاطع فيديو لمنصة اليوتيوب ستدعمك الميزة بآداء جيد بشكل خاص في حالة عدم وجود وحدة مستقلة لمزج الصوتيات، حيث يمكنك أن تحصل على تجربة متكاملة بآداء رائع في إدخال وإخراج الصوتيات.

من جانب يعد Razer Seiren V3 Chroma إختيار جيد للمبتدئين، حيث لن يحتاج إلى الكثير من الخطوات مثل الأدوات المخصصة لمزج الصوتيات التي تحتاج إلى تجربة عملية قبل الإستخدام بشكل فعلي.

سيدعمك الميكروفون أيضاً في إضافة مصدر للموسيقى أو الألعاب لضبط الصوتيات بشكل متكامل، كما يمكنك تخصيص مؤثرات الإضاءة الخلفية للميكروفون بسلاسة عبر تطبيق Razer Synapse، كما سيتاح للمستخدم تغيير مؤثرات الإضاءة التي تظهر عند كتم الصوتيات في الميكروفون أو السماعة.

أيضاً تدعم قائمة الإعدادات الرئيسية للميكروفون ضبط آداة تحديد مستوى إلتقاط الصوتيات الرقمية وتشغيل أو إيقاف أدوات التحكم التلقائي، وأيضاً ضبط معدل سرعة الميكروفون، كما يمكن تخصيص زر كتم الصوتيات عبر تطبيق Razer Synapse بشكل إفتراضي، حيث يمكن النقر المطول على الميكروفون لكتم الصوتيات، والنقر المزدوج السريع لمؤثرات إضاءة RGB، أو النقر الثلاثي السريع لإغلاق إضاءة RGB بشكل كامل، أيضاً يمكن ضبط الإعدادات لضبط إجراءات محددة للتحكم في الإضاءة، ولقد إختبرنا آداء رائع بالفعل في التجربة العملية.

هل ميكروفون Razer Seiren V3 Chroma إختيار جيد لك؟يأتي ميكروفون Razer Seiren V3 Chroma بتصميم مميز بألوان رائعة من إضاءة RGB، كما يتميز بكثافة جيدة في بث الصوتيات بآداء جيد في محيط المنزل، أيضاً يتميز هذا الإصدار بمستوى تسعير متوسط، إلا أنه يقدم قيمة جيدة في التصميم والآداء الصوتي مقابل السعر.

سيدعمك الزر الخاص بالنقر لكتم الصوتيات بشكل رائع، حيث يقدم مهام متعددة تشمل التحكم في مستوى الصوتيات أو عند الإتصال.

أيضاً يقدم هذا الإصدار تصميم لافت في إضاءة RGB تنبض بالحياة بآداء بالمستوى المتوقع، كما يدعم الميكروفون التخصيص بتجربة سلسة وأيضاً المزج الرقمي للصوتيات لدعم المبتدئين بآداء جيد.

0.

00 8.

5 يجمع ميكروفون Razer Seiren V3 Chroma بين التصميم الحيوي الرائع بإضاءة RGB وبين الآداء الجيد والتجربة السلسة في التشغيل 8.

5/10 الإيجابياتتصميم حيوي بمؤثرات بإضاءة RGBأعلى جودة في التصنيعنقر سريع لكتم الصوتياتقرص للتحكم في صوتيات الميكروفون والسماعة السلبياتالتحكم باللمس لا يأتي بالآداء الأمثل الوسوم

تقنية      |      المصدر: التقنية بلا حدود    (منذ: 2 أشهر | 13 قراءة)
.