أحمد سعد يكشف لأول مرة سبب الطلاق من علياء بسيوني

وصف الفنان أحمد سعد طلاقه من زوجته الأخيرة علياء بسيوني بالمرحلة الأصعب في حياته، مؤكداً أن زيجتهما كانت ناجحة بكل المقاييس، وشهدت انتعاشة فنية كبيرة له، ولكن هذا النجاح المهني جاء على حساب النجاح العاطفي، بعدما صارت علاقتهما "مهنية فقط"، وقال إن استمرار هذه الزيجة كان سيعد أنانية منه.

تحدث لأول مرة عن كواليس طلاقه المفاجئ من زوجته الرابعة علياء بسيوني في حوار مطول مع أنس بوخش، وقال: "أصعب مرحلة في حياتي خروجي من علاقتي الأخيرة؛ لأن كل المقاييس المعلنة والظاهرة وحتى فيه حاجات بينك وبين نفسك بتقول إن أنت مكنش المفروض تخرج".

شاهدي المزيد: أحمد سعد: مصلحتي كانت في استمرار الزواجوتابع: "حياتك ماشية وشغلك زي الفل وبتنتعش، بس أنا حسيت ساعتها إنها أنانية، لأن أنا لو عايز مصلحتي مش مصلحتنا كل الظروف بتقول إني لازم أكون موجوداً في العلاقة، حسيت دي مصلحتي أنا لوحدي مش مصلحة علاقتنا ببعض".

وأوضح: "بدأت علاقتنا ببعض تذوب وتنتهي وتتحول لشغلي، هي تهتم بتفاصيل شغلي، بدأت علاقتي بيها تروح، وعلاقتي أنا بشغلي وعلاقتها هي بشغلي تبقى هي الجزء الأكبر، وكان من الصعب جداً إن أنا أخرج من العلاقة والعيال في وقت وسن زي ده".

أضاف أحمد سعد أنه حاول عمل التوازن بين النجاح المهني والنجاح العاطفي ولكنه فشل، وتذكر كيف حاول استعادة اللحظات الرومانسية بينه وبين زوجته، ولكنه فشل بسبب تركيزها الشديد على استمرار تألقه الفني، وانشغالها بكل التفاصيل المتعلقة بعمله، وأشار إلى أنه سيصدر قريباً أغنية تتحدث عن هذا الموضوع.

أحمد سعد عن عودته لعلياء بسيوني: في حاجة اتكسرت بيناورداً على سؤال حول احتمال عودته إلى زوجته علياء قال أحمد سعد: كل شيء "اتكسر" ممكن يتصلح إلا في حالة أن نفقد احترامنا لبعض، أو نتعصب على بعض؛ لأن هذا معاناة أن يتجدد الكسر مجدداً مع أول عاصفة غضب، وأضاف أحمد سعد: "في حاجة اتكسرت بينا".

ولم يغلق أحمد سعد باب العودة بشكل نهائي، مؤكداً أن القرار صعب ويحتاج لتغيير جذري في شخصية زوجته، وبالتأكيد هي أيضاً تحتاج لتغيير كبير في شخصيته، وهذا صعب الحدوث، وقال إن أكثر ما يريده الآن هو الحياة بسلام نفسي داخلي وخارجي.

رضوى الشربيني تتدخل للصلح بين أحمد سعد وعلياء بسيونيوسبق أن تدخلت الإعلامية رضوى الشربيني لتوضيح حقيقة الأزمة بصفتها صديقة مقربة من أحمد سعد وعلياء بسيوني، وشاهدة عيان على ما حدث، وأشارت رضوى بوضوح إلى شعور علياء بالندم، بعد منشورها المسيء بحق أحمد سعد، عقب وقوع الطلاق، كما ألمحت رضوى بأن علياء قبل الطلاق وجهت "كلمات قاسية وصعبة" لزوجها، بسبب تواجده في الساحل الشمالي بينما ابنته الرضيعة تعاني من كسور وتحتاج لجراحة عاجلة.

وقالت رضوى الشربيني في برنامجها هي وبس: إن الأزمة بدأت عندما تعرضت مريم الابنة الثانية للزوجين والتي لا يتجاوز عمرها 40 يوماً، لحادث سيارة مروع، أثناء تواجد والديها في السعودية، وفوجئت علياء بأن سعد قرر السفر إلى الساحل الشمالي فور عودته إلى مصر، وتركها ثلاثة أيام كاملة في المستشفيات تبحث عن علاج لابنتها.

رضوى الشربيني تكشف السبب الحقيقي لطلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني — cbcsofra (@cbcsofra) أضافت رضوى الشربيني: الطفلة مريم كانت مع جدتها في مصر وتعرضت لحادث سيارة مروع، وأجمع الأطباء على ضرورة خضوعها لجراحة عاجلة في عظمة الفخذ حتى لا تصاب بعاهة مستديمة، ولكن سعد طلب وضعها في الجبس فقط، وتركها ووالدتها وسافر إلى الساحل الشمالي لارتباطه بحفل هناك.

وأكدت الشربيني أن علياء عاتبت زوجها أحمد سعد بطريقة "قد تكون جارحة"، وبها بعض التجاوز بسبب خوفها كأم على ابنتها الرضيعة، وكان رد أحمد سعد هو إخطارها برغبته في حدوث الطلاق، ولم تتوقع بسيوني أن ينفذ سعد تهديده، ولكنه قام باصطحاب المأذون وتوقيع وثيقة الطلاق بعد 24 ساعة فقط.

وأشارت رضوى إلى أن علياء نادمة على منشورها الذي تضمن إساءة بحق أبو ابنتيها المطرب أحمد سعد، ولهذا بادرت بحذفه من حسابها على إنستغرام، كما أنها نادمة على طريقتها في التعامل بعصبية مع أحمد سعد وقت الأزمة، ولكنها بالوقت نفسه في صدمة من ردة فعل أحمد سعد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «»وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «»ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «»

منوعات      |      المصدر: مجلة سيدتي    (منذ: 2 أشهر | 6 قراءة)
.