كورتني كارداشيان تتعرض للسرقة والخسارة فادحة

تعرضت نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كورتني كارداشيان وشركاؤها في علامتها التجارية للمكملات الصحية لعملية سرقة؛ حيث قام شخصٌ ما أو أشخاص بسرقة شاحنة تحتوي على ممتلكاتهم التي تُقدر بمبلغ 4 ملايين دولار.

ووفقاً لـ Daily Mail وTMZ، فإن الشاحنة التي تمت سرقتها كانت متمركزة في منشأة لوجستية وتُستخدم لتخزين وشحن منتجات الشركة في وادي سان فرناندو بجنوب كاليفورنيا، وكانت هذه الشاحنة تُستخدم لشحن المنتج الخاص بعلامتها التجارية.

كيف تمت عملية السرقة؟Kourtney Kardashian's Lemme Truck Stolen at Facility, Ransom Note Left | Click to read more— TMZ (@TMZ) قالت المصادر إن الشخص أو الأشخاص المتورطين في اخترقوا النظام الأمني للمنشأة، وتمكنوا من الوصول الفعلي باستخدام أوراق اعتماد وهوية مزورة.

وأضافت المصادر أن اللصوص تمكنوا من الابتعاد عن مكان الجريمة دون مقاومة.

وأفاد المنفذ أن اللصوص أرسلوا مذكرة يطلبون فيها دفع مبلغ مالي مقابل البضائع المسروقة.

وقدم مسؤولو الشركة تقريراً عن السرقة الكبرى إلى الشرطة، التي تحقق في الحادث.

وقال متحدث باسم العلامة التجارية لنجمة عائلة كارداشيان إن فريقهم يعمل بشكلٍ وثيق مع وكالات إنفاذ القانون للتحقيق في السرقة، حيث قال: "نحن ننفذ خطط طوارئ لتقليل أي تأثير في عملائنا وشركاء التجزئة".

في الوقت نفسه، يعمل الموظفون على الحفاظ على سير العمل بسلاسة وسط الانقطاع غير المتوقع.

جدير بالذكر أن تستخدم حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام -الذي يضم أكثر من 224 مليون متابع- للترويج لمنتجها.

ففي يناير، شُوهدت في مقطع فيديو وهي تتسوق، وتعرض منتجها على الرفوف في مؤسسة البيع بالتجزئة.

وفي وقتٍ سابق من هذا الشهر، نشرت مقطعاً على Super Bowl Sunday للترويج لعلامتها التجارية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «»وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «»ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «»

منوعات      |      المصدر: مجلة سيدتي    (منذ: 2 أشهر | 3 قراءة)
.