هالاند يقود فريقه مانشستر سيتي للفوز على لوتون بكأس الاتحاد الإنجليزي

هالاند يقود فريقه مانشستر سيتي للفوز على لوتون بكأس الاتحاد الإنجليزي

شن طيران العدوان الأمريكي البريطاني ، مساء اليوم غارات على محافظة تعز .

عبر الشعب الفلسطيني بمختلف أطيافه خلال الليلة الماضية ونهار اليوم الأحد، عن سعادته الغامرة والكبيرة بالرد الإيراني القوي والحاسم والشجاع على كيان العدو الصهيوني، وذلك على الإعتداء الإرهابي على القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق.

تجاوزت أسعار الذهب حدود الـ 2400 دولار للأوقية (الأونصة)، لتسجل أعلى مستوى لها على الإطلاق عند التسوية، وتتجه نحو استمرار تحقيق مكاسب للأسبوع الرابع على التوالي، بعد أن دفعت التوترات المتزايدة في منطقة الشرق الأوسط المستثمرين في اتجاه زيادة الطلب على الملاذ الآمن.

تغلب فريق كريستال بالاس على مضيفه ليفربول بهدف دون رد، في مباراتهما اليوم الأحد، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

الأربعاء، 18 شعبان 1445هـ الموافق 28 فبراير 2024 لندن- سبأ:قاد النرويجي إيرلينج هالاند فريقه وحامل اللقب مانشستر سيتي للفوز على مضيفه لوتون تاون بنتيجة 6-2 مساء امس في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأحرز إيرلينغ هالاند 5 أهداف في الدقائق 3 و18 و40 و55 .

وأضاف ماتيو كوفاسيتش الهدف السادس في الدقيقة 72 فيما سجل هدفي لوتون جوردان كلارك في الدقائق 45 و52 .

بهذه النتيجة تأهل فريق مانشستر سيتي إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي في إطار مساعيه لحصد أول ألقابه العام الجاري.

اليمن      |      المصدر: وكالة سبأ    (منذ: 2 أشهر | 7 قراءة)
.