هل ينجح ابن حلمي بكر في العثور عليه اليوم؟

يصل خلال الساعات القليلة القادمة هشام ابن الموسيقار حلمي بكر، ليبدأ رحلة البحث عن مقر إقامة والده في منزل مملوك لأسرة زوجته بإحدى قرى محافظ الشرقية، في محاولة لإنقاذ الملحن المصري بعد تدهور وضعه الصحي وحاجته الملحة للخضوع لإشراف طبي، وعلم "سيدتي نت" أن نقابة المهن الموسيقية عرضت تقديم كل الدعم لهشام ليتسلم والده من زوجته الحالية، وتم ترتيب نقل حلمي بكر فوراً إلى مستشفى متخصص بعد التنسيق مع الجهات المعنية.

واستبقت سماح القرشي، زوجة الموسيقار ، تحركات ابنه هشام، وخرجت مساء أمس في مداخلة هاتفية لبرنامج حضرة المواطن، مع الإعلامي سيد علي، لترد على ما أثير حول أنها استولت على شقة زوجها بالمهندسين، ونقلته إلى منزل عائلتها في محافظة الشرقية، مؤكدة أن كل هذا الكلام غير صحيح، مشيرة إلى أن زوجها كان يعاني من أزمة صحية.

حلمي بكر يرفض الذهاب إلى المستشفىوأضافت سماح القرشي نقلاً عن زوجها، إن حلمي بكر رفض الحديث والتعليق على ما أثير أمس من تصريحات في البرامج التلفزيونية، ووجه هذه الرسالة: "عيب أنا اسمي لا يزج بهذه الطريقة، أنا مش راجل صغير.

أنا راجل ليا اسمي وميصحش يتقال عليا أنا مخطوف، ومش هرد على حد".

وتابعت سماح القرشي: حلمي بكر رفض الذهاب مع إخوته وقال لهم لن أغادر، وعندما تدهورت حالته الصحية في المهندسين رفض الذهاب للمستشفى لمدة أسبوعين وأكثر.

شاهدي المزيد:وتصدر اسم حلمي بكر قائمة الأكثر بحثاً في مصر، بعدما تبادل ابنه هشام حلمي بكر، الاتهامات مع زوجة أبيه السيدة سماح القرشي في مواجهة أجريت على الهواء مباشرة، بعدما فشل هشام في الوصول إلى والده أو التحدث إليه، واتهم الأخيرة باحتجاز الموسيقار المصري في منزل ريفي بمحافظة الشرقية، وقال هشام إنه تلقى اتصالاً يطالبه بالعودة إلى مصر بأسرع وقت؛ لأن والده في أيامه الأخيرة.

وأضاف هشام نجل حلمي بكر خلال مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي: أنا عايش في أمريكا منذ 15 عاماً، وكل عام آتي إلى مصر لزيارة مدتها أسبوعان، وعمي كلمني منذ يومين عن ضرورة حضوري للقاهرة لأن والدي في أيامه الأخيرة.

زوجة طلعته من بيته، وعيشته في شقة لا تليق به وماحدش عارف يتواصل معاه، وبيعذبوه.

.

ابن الموسيقار الكبير يكشف التفاصيل — كلمة أخيرة مع لميس الحديدي (@KelmaAkhira) ابن حلمي بكر غير قادر على رؤيتهوتابع قائلاً: كنت على اتصال دوري به خلال فترة كورونا، ولكن منذ فترة كورونا لم أستطع رؤيته، وكان آخر مرة رأيته في عام 2019، والعديد طلب مني الحضور إلى القاهرة نظراً لوجود العديد من المشاكل التي تواجه والدي بخلاف مشكلته الصحية.

أضاف: زوجته الحالية تستولي على كل شيء ولا أحد يستطيع التواصل معه حالياً، وهناك كلام عن تعرض حلمي بكر للتعذيب والاغتيال من أهل زوجته، لافتاً إلى أن مشاكله مع زوجته منذ 7 سنوات والعديد من الفنانين والمقربين يعلمون تفاصيل هذه المشاكل.

أول تعليق من زوجة حلمي بكروعلقت سماح القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر على اتهامات نجله هشام لها، قائلة: الموسيقار حلمي بكر كان رافض الرد على الاتهامات لكني قررت الظهور والرد.

زوجة ترد على الفنانة نادية مصطفى: مسموح لأي حد يزوره ولم نمنع أحد — كلمة أخيرة مع لميس الحديدي (@KelmaAkhira) حلمي بكر رفض العودة إلى القاهرةوأضافت: "الموسيقار الكبير برفقة زوجته وابنته في محافظة الشرقية مش في الأرياف، هو في مدينة كفر صقر وإخوته كانوا هنا الأسبوع الماضي، وحلمي رفض العودة مع إخوته للقاهرة، وقال لهم لن أغادر، وعندما تدهورت حالته الصحية في المهندسين، رفض حلمي بكر الذهاب للمستشفى لمدة أسبوعين وأكثر، وقال مش هروح مستشفى".

وواصلت زوجة حلمي بكر قائلة: "قال لنا نخليه يغير جو في هواء نظيف، وذهبنا إلى الشرقية علشان أهلي يساعدوني، لأن الحمل كان عليا تقيل، ومعندناش إمكانيات نوديه مستشفى خاص لأن أمواله سرقت من مدير أعماله ومكنش ينفع نسيبه كدا".

وتابعت: "ابنه كان موجوداً في القاهرة الأسبوع الماضي ومعنا تسجيلات صوتية بكدة، ووالده طلب منه زيارته لكنه مجاش، قال لنا صعب آجي من التجمع للمهندسين".

وعن عدم ردها على الاتصالات قالت: "مين قال كده؟ احنا بنرد على الأرقام المعروفة المسجلة على تليفونه، لكن بقية الأرقام غير المعروفة مش بعرف أرد عليها، فيه صحفيين كتير بيتصلوا وأنا عندي بنتي في مدرسة وأنا مشغولة معاه، وأهلي بيساعدوني وما فيش إمكانيات ندخله مستشفى كبيرة وما ينفعش يدخل أي مستشفى".

وواصلت حديثها: "مسموح لأي حد يزور حلمي، لا نمنع أحداً، في حين أنه كان تعبان لمدة أكثر من ثلاثة أشهر ولم يأت أحد لزيارته، وهو نفسياً تعبان وبيقول الناس كانت محتاجاني لما كنت على الشاشة ولما تعبت محدش فاكرني".

كما نفت تعرضه للمعاملة السيئة أو التعذيب، وقالت: "ما حصلش والأستاذ حلمي، فيه ناس بتقولي أنه مخطوف".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «»وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «»ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «»

منوعات      |      المصدر: مجلة سيدتي    (منذ: 2 أشهر | 5 قراءة)
.