الإسماعيلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة بلدية المحلة بعد راحة قصيرة

الإسماعيلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة بلدية المحلة بعد راحة قصيرة

يبدأ اليوم الأربعاء فريق بقيادة إيهاب جلال الاستعداد لمواجهة بلدية المحلة بعدما حصل اللاعبين على راحة أمس الثلاثاء من التدريبات بعد التعادل السلبى مع الجونة في الأسبوع الرابع عشر فى دورى NILE.

  ويرغب إيهاب جلال المدير الفني للنادى الإسماعيلى في الوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف بلدية المحلة الذى يلاقيه بالجولة المقبلة للدوري بعدما أغلق الدراويش صفحة مباراة الجونة التي أقيمت عصر الاثنين على ستاد خالد بشارة بالغردقة.

  ويستعد الاسماعيلى لمواجهة بلدية المحلة المقرر لها السابعة مساء السبت المقبل على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

  في سياق أخر، اقترب الثنائى محمد دسوقى ومحمد مخلوف من تجديد تعاقدهما مع الإسماعيلى، بعد الاتفاق على كل تفاصيل التعاقد الجديد الذى سيمتد لمدة 3 مواسم مقبلة، والذى ينتهى تعاقدهما الحالي بنهاية الموسم الجارى ويحق لهما التوقيع لأى نادٍ آخر.

  وطلب إيهاب جلال سرعة تجديد التعاقد مع محمد دسوقى الذى أصبح أحد الركائز الأساسية في فريق الدراويش، خاصة بعدما حل أزمة الدفاع وظهر بشكل مميز بعد رحيل إياد العسقلانى، بجانب محمد مخلوف الذى يقدم مستويات قوية.

  ومن المقرر أن يعقد على أبو جريشة، رئيس جهاز الكرة، جلسة مع الثنائى دسوقى ومخلوف للتوقيع على عقد لمدة 3 مواسم بعد الاتفاق على كل بنود التجديد، ووضع بعض المميزات فى العقد للاعبين.

مصر      |      المصدر: اليوم السابع    (منذ: 2 أشهر | 5 قراءة)
.