‏Tecno تكشف عن الحاسب المحمول Megabook T16 Pro 2024 Ultra المزود بمعالج Intel Core Ultra 7 في #MWC2024

في مؤتمر MWC2024 لهذا العام، لفتت Tecno الأنظار بالكشف عن أحدث منتجاتها، وهو جهاز Megabook T16 Pro 2024 Ultra.

ليس هذا مجرد جهاز حاسب محمول فحسب، فهو يتميز بكونه من بين الأجهزة الأولى التي تستغل قوة معالج Intel Core Ultra 7، وهو ما يمثل قفزة كبيرة في تكنولوجيا المعالجة.

منذ دخوله سوق أجهزة الحواسب المحمول في عام 2022، تهدف Tecno إلى المزج بين التصميمات الأنيقة وخفيفة الوزن والأداء الذي لا مثيل له.

لا يعد Megabook T16 Pro Ultra 2024 استثناءً، حيث يقدم تكوينات يمكن أن تصل إلى 32 جيجابايت من ذاكرة LPDDR5 و1 تيرابايت من ذاكرة PCIE4.

0 SSD.

وسواء كنت مهتمًا بالألعاب أو مهام الإنتاجية أو إنشاء المحتوى، خاصةً تلك المشاريع التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، يعدك هذا الحاسب المحمول بالتعامل مع كل ذلك بسهولة.

يوجد بالداخل معالج Intel Core Ultra 7، وهو إصدار جديد اعتبارًا من ديسمبر 2023، مقترنًا بوحدة معالجة الرسومات المحمولة Arc للرسومات.

ويمكن للمستخدمين الاختيار بين ذاكرة بسعة 16 جيجابايت أو 32 جيجابايت وبين سعة تخزين SSD بسعة 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت، مما يسمح بتجربة حوسبة مخصصة.

علاوةً على ذلك، يعد التبريد أمرًا بالغ الأهمية في مثل هذا الحاسب المحمول القوي، وتعالج Tecno هذا الأمر من خلال نظام مروحة مزدوج الخيط، مما يضمن بقاء الحاسب المحمول باردًا تحت الضغط دون المساس بالأداء.

ما يميز Megabook T16 Pro Ultra 2024 حقًا هو تطبيق Tecno PC Manager.

فهو يستفيد من شريحة خاصة داخل معالج Intel لمعالجة مهام الذكاء الاصطناعي بكفاءة، ويتميز بالقدرة على إنشاء صور عالية الجودة مدعومة بالذكاء الاصطناعي بسرعة.

ومن ناحية التصميم، يتميز الجهاز بشاشة ذات نسبة أبعاد 16:10، وحواف رفيعة بنسبة 90% من الشاشة إلى الهيكل، ودقة شاشة 2.

5K، مما يجعله حلمًا لمبدعي المحتوى والفنانين.

وبفضل سطوع 400 نتس في المتر المربع، ومستشعر DC الذكي، وتصحيح ألوان RGB بنسبة 100%، وشهادة الضوء الأزرق المنخفض TUV، يعدك الجهاز بتجربة مشاهدة رائعة.

تقنية      |      المصدر: التقنية بلا حدود    (منذ: 2 أشهر | 7 قراءة)
.