لاعبو يوسفية برشيد يقاطعون التداريب

علمت “هسبورت” من مصدر مطلع أن لاعبي يوسفية برشيد قرروا مقاطعة تداريب الفريق والامتناع عن خوض مباراته ضد اتحاد تواركة، برسم الجولة 22 من الدوري الاحترافي، احتجاجا على عدم التوصل بمستحقاتهم.

وكشف المصدر ذاته أن لاعبي يوسفية برشيد قرروا مقاطعة التداريب لعدم توصلهم بمستحقات 7 أشهر وغياب مسؤول يشرح الوضع المالي للفريق، وهو الأمر الذي يؤثر على معنويات اللاعبين.

وأورد أيضا أن اللاعبين يعانون في صمت، إذ تعيش غالبيتهم وضعا ماليا مزريا وصل إلى حد إخراجهم من المنازل الذي يكترونها، ومنهم من عاد إلى منزل عائلته لأنه لا يتوفر على أي مصروفه اليومي.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;} وأكد المصدر عينه، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن اللاعبين يلجؤون إلى رئيس الشركة الرياضية ليوسفية برشيد، نور الدين البيضي، لحل هذا المشكل، لكن الأخير يساعد فقط في بعض الأمور الرمزية، لكونه لا يمتلك السند القانوني للتصرف في الحساب البنكي للشركة، وينتظر منذ مدة أن يوافق أعضاء المكتب المسير على منحه الصلاحية.

ومن الخطوات التي سيتخذها اللاعبون احتجاجا على عدم التوصل بمستحقاتهم، الامتناع عن خوض مباراة اتحاد تواركة المبرمجة يوم الجمعة القادم بمدينة الرباط، وهو القرار الذي جاء بتشاور مع المجموعة ككل بعد فشل جميع المحاولات مع المكتب المسير لإيجاد الحلول لتفادي ذلك.

تجدر الإشارة إلى أن يوسفية برشيد يحتل المركز الأخير في الدوري الاحترافي برصيد 14 نقطة.

المغرب      |      المصدر: هسبرس    (منذ: 2 أشهر | 7 قراءة)
.