نور الشربينى تتأهل لنهائى بطولة ويندى سيتى للاسكواش ومصر تضمن لقب السيدات

نور الشربينى تتأهل لنهائى بطولة ويندى سيتى للاسكواش ومصر تضمن لقب السيدات

تأهلت البطلة المصرية نور الشربيني، لاعبة سبورتنج والمصنفة الأولى عالمياً لسيدات الاسكواش، إلى الدور النهائي ببطولة ويندى سيتى للاسكواش، التى تستضيفها شيكاغو الأمريكية خلال الفترة بين 21 إلى 29 فبراير الجارى، بمجموع جوائز مادية تصل إلى 250 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.

وفازت نور الشربيني في نصف النهائي على الانجليزية جورجينا كيندي بنتيجة 3-0، في مباراة استغرقت 45 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط: 11-5, 8-11, 12-10, 11-8.

بذلك تضمن مصر لقب السيدات حيث تنتظر نور الشربيني الفائز من مباراة المصريتان، هانيا الحمامي ونوران جوهر في المباراة النهائية.

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش PSA التصنيف الجديد فى شهر فبراير الجاري، وحافظ البطل المصري علي فرج لاعب وادي دجلة على صدارة التصنيف العالمي للرجال، للأسبوع الـ39 على التوالي ورقم 197 فى تاريخه.

وحافظت نور الشربيني لاعبة سبورتنج على صدارة تصنيف السيدات للأسبوع للأسبوع الـ26 على التوالي والـ 236 في تاريخها، بينما استقرت هانيا الحمامي في الوصافة، ونوران جوهر في المركز الثالث، وتقدمت نور الطيب مركزاً لتستقر في التصنيف السابع، وتراجعت أمينة عرفي للمركز الـ 13.

مصر      |      المصدر: اليوم السابع    (منذ: 2 أشهر | 5 قراءة)
.