مسلسلات رمضان 2024.. ليلى أحمد زاهر طالبة مشاغبة في «أعلى نسبة مشاهدة»

مسلسلات رمضان 2024.. ليلى أحمد زاهر طالبة مشاغبة في «أعلى نسبة مشاهدة»

تخوض الفنانة الشابة ، سباق ماراثون دراما رمضان 2024، من خلال مشاركتها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، بطولة الفنانة سلمى ضيف، إلى جانب نخبة من نجوم الفن.

وتلعب ليلى، في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، دور طالبة تفتعل العديد من الأزمات بين زملائها في المدرسة، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل عبر منصة شاهد VIP.

أبطال "أعلى نسبة مشاهدة"ويشارك في بطولة "أعلى نسبة مشاهدة"، عدد من نجوم الفن أبرزهم سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم.

والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح، والمسلسل مقتبس من أحداث حقيقية.

ليلى أحمد زاهر خائفه من الفأروفي وقت سابق شاركت الفنانة ليلى أحمد زاهر جمهورها على موقع الفيديوهات الشهير Tik Tok فيديو من كواليس تصوير مسلسل"أعلى نسبة مشاهدة"، .

وظهرت ليلى أحمد زاهر في الفيديو وهي تجلس على سرير ويبدو على ملامحها القلق بعدما عثروا على فأر في الغرفة.

ليلى أحمد زاهركما سألت ليلى أحمد زاهر المحيطين عن الفأر ومكانه وإلى أين ذهب، وظهر عليها الخوف منه.

منصة شاهد تروج لمسلسل أعلى نسبة مشاهدةومن جانبها طرحت منصة شاهد، إعلان مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، المقرر عرضه في رمضان 2024.

وأظهر الأعلان اختيار بطلتي العمل سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر طريق الكسب السهل من خلال نشر فيديوهات عبر تطبيق TikTok من أجل الربح دون احترام قيم المجتمع، مما يوقعهما فيما بعد في مشاكل وأزمات مع أسرتهما.

اقرأ أيضاً

مصر      |      المصدر: بوابة الأسبوع    (منذ: 2 أشهر | 3 قراءة)
.