الوداد يستعيد لاعبيْن قبل مواجهة ميموزا

يستعيد فريق الوداد الرياضي لكرة القدم لاعبيْه جمال حركاس والليبي حمدو الهوني، خلال مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا التي يواجه فيها أسيك ميموزا الإيفواري السبت المقبل بملعب مراكش الكبير.

وعلمت “هسبورت”، من مصدر خاص، أن حركاس والهوني تعافيا من الإصابة التي تعرضا لها في الفترة السابقة وسيواصلان التحضير في الحصة التدريبية المقررة اليوم بمركب محمد بن جلون، بعد وصول بعثة الفريق في وقت متأخر من ليلة الأمس.

ولفت المصدر ذاته إلى أنه على الرغم من وجود الهوني وحركاس في لائحة الفريق لمواجهة جوانينغ غالاكسي البوتسواني في الجولة الماضية فإن المدرب فوزي البنزرتي فضّل عدم المغامرة بهما، خاصة أن أرضية ملعب المباراة كانت سيئة للغاية.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;} وستشهد هذه المباراة غياب يوسف المطيع، حارس المرمى الأساسي، لجمعه ثلاثة إنذارات في دور المجموعات؛ ليعوضه مهدي مفتاح، الحارس البديل.

وفي السياق نفسه، تنطلق استعدادات الوداد لمباراة أسيك ميموزا انطلاقا من اليوم وإلى غاية الخميس المقبل، حيث من المقرر أن يرحل إلى مدينة مراكش في نهاية اليوم نفسه، وخوض آخر حصة تدريبية الجمعة بملحق الملعب الكبير، قبل المباراة المرتقبة السبت المقبل.

ويحتاج الوداد إلى لفوز على أسيك ميموزا وأيضا إلى هدية من جوانينغ غالاكسي بالفوز أو التعادل مع سيمبا التنزاني لحسم التأهل إلى دوري أبطال إفريقيا.

المغرب      |      المصدر: هسبرس    (منذ: 2 أشهر | 3 قراءة)
.