مسلسلات رمضان 2024.. «النهار» تكشف عن تتر مسلسل «بكار»

مسلسلات رمضان 2024.. «النهار» تكشف عن تتر مسلسل «بكار»

مسلسلات رمضان 2024.

.

كشفت قناة النهار، عن تتر مسلسل الأطفال «بكار»، والمقرر عرضه ضمن موسم .

مسلسل بكار في رمضان 2024ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، تتر مسلسل بكار، والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، وعلقت: «أجمل أيام الفطار وإحنا قاعدين نتفرج على بكار انتظروا #بكار في رمضان كل سنة وأنتم طيبين».

مسلسل بكاروتدور أحداث مسلسل بكار، حول طفل نوبي من جنوب مصر، يعيش مع والدته في إحدى قرى النوبة، ومع عنزته رشيدة، وفي كل حلقة من حلقات المسلسل يخوض مغامرة جديدة مع أقرانه في المدرسة، سواء داخل قريته، أو خارجها.

وغنى الفنان محمد منير، تتري البداية والنهاية للمسلسل وهما من أشهر التترات وأحبها لجميع المصريين على اختلاف أعمارهم.

مسلسلات رمضان 2024ويشهد موسم ، منافسة قوية بين العديد من نجوم الوسط الفني، حيث تختلف نوعية العمال المقدمة بين التاريخي والشعبي والكوميدي والتشويقي والدراما الصعيدية، حيث تقدم الشركة المتحدة خلال الماراثون الدرامي، وجبة دسمة ومتنوعة من المسلسلات، التي تضم كبار النجوم.

وتضم قائمة مسلسلات رمضان 2024، أكثر من 40 مسلسلًا جديدًا، وبدا التحضير لمعظمها مبكرًا، ومن بينها مسلسلات تستمر طوال الشهر لمدة 30 يومًا، فيما يقتصر بعضها على المسلسلات القصيرة التي تكتفي بـ15 يومًا فقط من الشهر المبارك، ومن أبرز أبطال تلك العمال الفنانين: أحمد مكي وكريم عبد العزيز ومحمد إمام وأكرم حسني ومي عمر وأحمد زاهر وغيرهم.

اقرأ أيضاً

مصر      |      المصدر: بوابة الأسبوع    (منذ: 2 أشهر | 3 قراءة)
.