محافظ تعز يناقش مع ممثلي UNOPS تنفيذ مشاريع تنموية

محافظ تعز يناقش مع ممثلي UNOPS تنفيذ مشاريع تنموية

التقى محافظ تعز نبيل شمسان، اليوم، مسؤول مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع بمكتب عدن المهندس رمسيس يونس، والمهندس مروان سيف من مكتب محافظة تعز، والمهندس عمر الحمادي استشاري المشاريع.

وخلال اللقاء، أكد المحافظ أن المشاريع التنموية التي نفذها UNOPS بالمحافظة تمت بجودة ومعايير عالية، وتتمثل في مشاريع سفلتة ورصف طرقات ومشاريع دعم المستشفيات والمياه والصرف الصحي، منوهًا بأهمية التركيز على دعم مشاريع النظافة وتزويدها بالمعدات التي تعزز عمل صندوق النظافة أولًا بأول، وتخفيف انتشار الأمراض جراء المخلفات وتراكم القمامة.

كما استعرضت مدير صندوق النظافة والتحسين افتهان المشهري، طبيعة أداء الصندوق والاحتياجات الضرورية للمعدات والرافعات والضغاطات لتحسين مستوى الأداء.

المهندس رمسيس يونس، مدير مكتب UNOPS بعدن، أكد- من جانبه- أن هناك خطة تدخلات تشمل عددًا من المجالات بجانب المياه والصحة وتصريف مياه الأمطار ودعم المستشفيات، وتتواءم مع خطة أولويات المحافظة.

إلى ذلك، التقى المحافظ نبيل شمسان، اليوم، ممثلات عن تكتل وهج النسائي برئاسة المحامية معين العبيدي، مشيدًا باهتمام التكتل بالمشاريع التي تخدم المرأة واحتياجاتها، ومؤكدًا تقديم كل التسهيلات للتكتل لتنفيذ خطة المشاريع للعام 2024م.

اليمن      |      المصدر: وكالة 2 ديسمبر    (منذ: 2 أشهر | 3 قراءة)
.