محمد الننى خارج معسكر منتخب مصر المقبل

محمد الننى خارج معسكر منتخب مصر المقبل

يدرس الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن استبعاد محمد النني لاعب نادي آرسنال من معسكر الفراعنة المقبل، بسبب غياب اللاعب عن المشاركة مع فريقه لفترة كبيرة.

واستقر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر على إعلان قائمة اللاعبين المحترفين لمعسكر الفراعنة المقبل يوم 3 مارس استعدادا للمشاركة في دورة الإمارات الودية.

طالب العميد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، من جهازه الطبي بقيادة محمد أبو العلا، التواصل مع نظرائه في ليفربول للحصول على تقرير طبي كامل عن إصابة محمد صلاح والبرنامج التأهيلي الذى خاضه منذ إصابته في بطولة كأس الأمم.

ويسعى حسام حسن لحسم مصير محمد صلاح من قائمة اللاعبين المحترفين المستدعاة لمعسكر مارس المقبل، لخوض دورة ودية دولية في الإمارات بمشاركة منتخبات نيوزلندا وتونس وكرواتيا.

أكد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الأول، أن المنتخب سيخوض أولى ودياته يوم 22 مارس أمام نيوزيلندا فى الدورة الودية التي تستضيفها دولة الإمارات بمشاركة منتخبي كرواتيا وتونس.

وأضاف إبراهيم حسن، أنه جار التنسيق لمعسكر المنتخب المقبل فى مارس ومواعيد السفر إلى الإمارات، مؤكدا أن لوائح البطولة تنص على مواجهة الفائز من كل مباراة واللعب على تحديد المركزين الأول والثاني يوم 26، بينما يلعب الخاسران يوم 25 في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

مصر      |      المصدر: اليوم السابع    (منذ: 2 أشهر | 3 قراءة)
.