مناقشة آلية تفعيل مهام فريق إدارة وتنفيذ العمل التنموي والتعاوني في ذمار

مناقشة آلية تفعيل مهام فريق إدارة وتنفيذ العمل التنموي والتعاوني في ذمار

أعلنت التعبئةُ العامة عن استئنافِها للدوْراتِ العسكريةِ المفتوحة "طوفانِ الأقصى"، انطلاقاً من قوله تعالى "انْفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالًا وَجَاهِدُوا بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنْفُسِكُمْ فِي سَبِيلِ اللهِ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَـمُونَ".

أكد مدير العلاقات العامة في مستشفى كمال عدوان شمال غزة وسام السكني، أن هذا المستشفى هو الوحيد الذي تبقى من المنظومة الصحية بعد استهداف العدو الصهيوني لمستشفى الشفاء وخروجه عن الخدمة.

أعلن نادي المصدرين الإسبان اليوم الثلاثاء، عن تراجع الصادرات الإسبانية إلى "إسرائيل" بنسبة 35.

6 في المائة في فبراير الماضي، مقارنةً بالسنة الماضية.

حقق انتر ميلان فوزا مثيرا على حساب غريمه الأزلي ميلان (2-1) في اللقاء الذي جمعهما الليلة الماضية بملعب سان سيرو، في إطار الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

الثلاثاء، 17 شعبان 1445هـ الموافق 27 فبراير 2024 ذمار - سبأ:ناقش اجتماع، في محافظة ذمار، ضم أعضاء فريق إدارة وتنفيذ العمل التنموي والتعاوني بالمحافظة، آلية تفعيل مهام الفريق في إطار المحافظة.

وفي الاجتماع، أكد وكيل المحافظة، علي عاطف، أن الهدف من الاجتماع التحضيري، هو البدء بتنفيذ مخرجات ورشة العمل المنعقدة بمحافظة إب، المتعلقة بتفعيل العمل التنموي والتعاوني على مستوى المحافظات والمديريات.

وشدد الاجتماع على أهمية تنفيذ الرؤية الخاصة بتفعيل العمل التنموي والتعاوني في إطار المحافظة، وتشكيل وبناء الجمعيات بالمديريات، وبناء مديرية نموذجية بالمحافظة، ورفع التقارير الدورية للفريق الفني المركزي أولا بأول، والرفع الإشكالات، وتدريب فرق المديريات على العمل والمناهج المعتمدة، وتنفيذ أنشطة وإجراءات الخطة التنفيذية الصادرة عن فريق التنمية.

ولفت إلى ضرورة النزول الميداني للإشراف على فرق التنمية في مختلف المديريات، وتسهيل مهامهم، وحل الإشكالات، ورصد التجارب الناجحة وإشهارها إعلاميا، وتكريم القائمين عليها، وتكليف لجنة فنية لتنظيم عمل الفريق، والمتابعة والتواصل.

اليمن      |      المصدر: وكالة سبأ    (منذ: 2 أشهر | 4 قراءة)
.