أمانة العاصمة.. وقفات بمديرية معين دعما للشعب والمقاومة الفلسطينية

أمانة العاصمة.. وقفات بمديرية معين دعما للشعب والمقاومة الفلسطينية

أعلنت التعبئةُ العامة عن استئنافِها للدوْراتِ العسكريةِ المفتوحة "طوفانِ الأقصى"، انطلاقاً من قوله تعالى "انْفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالًا وَجَاهِدُوا بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنْفُسِكُمْ فِي سَبِيلِ اللهِ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَـمُونَ".

أكد مدير العلاقات العامة في مستشفى كمال عدوان شمال غزة وسام السكني، أن هذا المستشفى هو الوحيد الذي تبقى من المنظومة الصحية بعد استهداف العدو الصهيوني لمستشفى الشفاء وخروجه عن الخدمة.

أعلن نادي المصدرين الإسبان اليوم الثلاثاء، عن تراجع الصادرات الإسبانية إلى "إسرائيل" بنسبة 35.

6 في المائة في فبراير الماضي، مقارنةً بالسنة الماضية.

حقق انتر ميلان فوزا مثيرا على حساب غريمه الأزلي ميلان (2-1) في اللقاء الذي جمعهما الليلة الماضية بملعب سان سيرو، في إطار الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

الثلاثاء، 17 شعبان 1445هـ الموافق 27 فبراير 2024 صنعاء - سبأ:شهدت مديرية معين في أمانة العاصمة اليوم، وقفات مسلحة بعدد من الأحياء ، دعما للشعب والمقاومة الفلسطينية.

وأعلن المشاركون في الوقفات التي شارك فيها وكيل وزارة الارشاد العزي راجح وقيادات محلية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، النفير العام والاستعداد لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني والصهيوني.

ونددوا بالمجازر والجرائم الوحشية التي يرتكبها الصهاينة بحق المدنيين في قطاع غزة والأراضي المحتلة، بدعم أمريكي وغربي وتواطؤ دولي معيب.

وجدد المشاركون تفويضهم المطلق لقائد الثورة ومساندة عملية طوفان الأقصى حتى تحقيق النصر وتحرير الأقصى الشريف والأراضي المحتلة من دنس اليهود.

واستنكروا الصمت العربي والإسلامي والمواقف المخزية للمنظمات الدولية تجاه جرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يتعرض لها سكان غزة .

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات، على استمرار الفعاليات الاحتجاجية وعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني والامريكي والبريطاني حتى إيقاف العدوان والحصار على غزة.

تخلل الوقفات فقرات شعرية وثقافية عبرت عن صلابة موقف الشعب اليمني المبدئي والثابت تجاه نصرة القضية الفلسطينية والأقصى الشريف.

اليمن      |      المصدر: وكالة سبأ    (منذ: 2 أشهر | 3 قراءة)
.