حجة.. عرض عسكري شعبي لأكثر من 3500 مقاتل ضمن حملة التعبئة العامة لنصرة الأقصى

حجة.

.

عرض عسكري شعبي لأكثر من 3500 مقاتل ضمن حملة التعبئة العامة لنصرة الأقصى حجة.

.

عرض عسكري شعبي لأكثر من 3500 مقاتل ضمن حملة التعبئة العامة لنصرة الأقصى في فبراير 27, 2024 986 حجة- يمني برس- صور شهد مركز محافظة حجة ،اليوم الثلاثاء، العرض الشعبي لخريجي الدفعة الأولى من الدورات العسكرية المفتوحة ضمن حملة “طوفان الأقصى” ومعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

ورفع الخريجون من منتسبي المكاتب التنفيذية والهيئات والمؤسسات والجامعات والكليات وأبناء مركز المحافظة، العلمين اليمني والفلسطيني في صورة جسّدت ما تحتله القضية الفلسطينية من أهمية في قلوب أهل اليمن.

وقدموا بحضور المحافظ هلال الصوفي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم ومسئول التعبئة نايف ابو خرفشة ووكلاء المحافظة، عروضا عكست مستوى الانضباط والجهوزية العسكرية.

وردد الخريجون شعارات الحرية والنصرة للشعب الفلسطيني المظلوم والبراءة من امريكا وإسرائيل والجاهزية لدعم المجاهدين والمقاومة الباسلة.

وأكدوا الجهوزية التامة لخوض المعركة إلى جانب القوات المسلحة اليمنية تحت قيادة قائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في مواجهة العدو الصهيو أمريكي البريطاني الغاصب والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وجددوا التأييد المطلق للقيادة الثورية في اتخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة الباسلة والرد على الاعتداء الأمريكي البريطاني السافر على اليمن، مباركين عمليات القوات المسلحة في الأراضي الفلسطينية المحتلة والبحرين الأحمر والعربي.

وفي الحفل حيا محافظ حجة تفاعل منتسبي الأجهزة الحكومية بكافة مكوناتها وقطاعاتها الذين أعلنوا الاستعداد الكامل لمواجهة قوى الغزو والاستكبار العالمي والانتصار لغزة.

وأشار إلى مواقف أبناء محافظة حجة وبطولاتهم وتضحياتهم في الوقوف مع الحق ونصرة المظلوم، وتقديم قوافل الشهداء في كافة ميادين الوغى للتصدي للعدوان البربري على اليمن.

فيما أكدت كلمة المشاركين في العرض عن أهمية ما اكتسبوه من معارف ومهارات قتالية من التدريبات العسكرية للقيام بالدور الديني والأخلاقي والإنساني في نصرة الأقصى وخوض معركة اليوم الموعود والجهاد المقدس.

  986 شارك السابق بوست القادم بوست قد يعجبك ايضا

اليمن      |      المصدر: يمني برس    (منذ: 2 أشهر | 2 قراءة)
.