بيان هام لـ«التنظيم والإدارة» عن موعد وأماكن عقد امتحانات المتقدمين لمسابقة المعلمين

بيان هام لـ«التنظيم والإدارة» عن موعد وأماكن عقد امتحانات المتقدمين لمسابقة المعلمين

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، اليوم الثلاثاء، مواعيد وأماكن عقد امتحانات المتقدمين لمسابقة شغل وظائف معلم مساعد «معلم فصل» للعام الثالث.

وتقدم «»، في السطور التالية لمتابعيها وقرائها، مواعيد وأماكن عقد الامتحانات للمتقدمين لمسابقة «معلم فصل»، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها الأسبوع لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط .

اماكن ومواعيد عقد الامتحاناتوأوضح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من خلال منشور له عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مواعيد وأماكن عقد الامتحانات للمتقدمين لمسابقة شغل وظائف معلم مساعد «معلم فصل» للعام الثالث، مضيفًا أنه سيتم عقد الامتحانات بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بدايةً من يوم 4 مارس حتى يوم 9 من ذات الشهر وذلك للمتقدمين من محافظات «مطروح، الأقصر، الوادي الجديد، البحر الأحمر، جنوب سيناء، سمال سيناء، قناة، أسوان».

إعلان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارةرابط الاستعلام عن القبول المبدئيوأتاح الجهاز، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، الاستعلام عن موقف المتقدمين من حيث القبول المبدئي وموعد الامتحان للمتقدمين من هذه المحافظات اليوم الثلاثاء الموافق 27 فبراير 2024، من خلال موقع بوابة الوظائف الحكومية وللاستعلام يرجى الضغط .

وذكر الجهاز المركز للتنظيم والإدارة، أنه سيتم الإعلان عن باقي المحافظات والمسابقات الأخرى عقب الانتهاء من إجراءات مراجعة وتدقيق مستندات التقدم.

اقرأ أيضاً

مصر      |      المصدر: بوابة الأسبوع    (منذ: 2 أشهر | 2 قراءة)
.