مواعيد عمل الخط الثالث بـ مترو الأنفاق بعد إعلان تغيرها بداية من غد الأربعاء

مواعيد عمل الخط الثالث بـ مترو الأنفاق بعد إعلان تغيرها بداية من غد الأربعاء

مواعيد عمل الخط الثالث لمترو الأنفاق.

.

يبحث عدد كبير من المواطنيين في الآونة الأخيرة عن مواعيد عمل الخط الثالث لمترو الأنفاق، عقب إعلان الشركة المسئولة عن تشغيل وإدارة الخط الثالث لمترو والقطار الكهربائي الخفيف LRT، اليوم الثلاثاء 27 فبراير، عن تغيير مواعيد العمل.

وتقدم «» في السطور التالية لقرائها ومتابعيها، مواعيد عمل الخط الثالث لمترو الأنفاق عقب إعلان الشركة المسؤولة عن تشغيل الخط الثالث للمترو عن تغيير مواعيد العمل اليوم 27 فبراير، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها الأسبوع لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط .

مترو الأنفاقمواعيد عمل الخط الثالث لـ مترو الأنفاقوكشفت شركة آر إيه تي بي ديف للنقل كايرو، الشركة المسئولة عن تشغيل وإدارة الخط الثالث لمترو الأنفاق (الخط الأخضر)، والقطار الكهربائي الخفيف LRT، اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024، عن تغيير مواعيد عمل الخط الثالث للمترو وذلك من محطة عدلي منصور لمحطة روض فرج، حيث يتم غلق المحطات بدايًة من غد الأربعاء في تمام الساعة 11.

30 مساءً.

وأوضحت الشركة المسؤولة عن تشغيل الخط الثالث للمترو، أن مواعيد العمل الجديدة في الخط الثالث للمترو، تبدأ من الساعة الـ 6 صباحًا حتى تمام الـ 11.

30 مساءً.

تغيير مواعيد عمل الخط الثالث للمترومواعيد العمل خلال شهر رمضان 2024وذكر بيان الشركة المسؤولة عن تشغيل وإدارة الخط الأخضر الثالث للمترو، والقطار الكهربائي LRT، أنه بدايةً من يوم الخميس الموافق 29 فبراير 2024 وحتى بداية شهر رمضان المقرر له أن يحل في 11 مارس القادم، سيتم بدء العمل محطات الخط الثالث بدايةً من الساعة 6 صباحًا حتى الساعة 11.

30 مساءً وذك لفترة مؤقتة.

وأشارت الشركة المسؤولة عن تشغيل الخط الثالث لمترو الأنفاق، إلى أن تغيير مواعيد عمل الخط الثالث للمترو، تأتي ضمن التجهيزات الخاصة بالمرحلة المتبقية بالخط الأخضر الثالث.

الخط الثالث لمترو الأنفاقمحطات الخط الثالث للمترووتأتي محطات الخط الثالث على النحو الآتي: محطة عدلي منصور، الهايكستب، عمر بن الخطاب، قباء، هشام بركات، النزهة، نادي الشمس، ألف مسكن، ميدان هييوبليس، هارون، الأهرام، كلية البنات، استاد القاهرة، المعرض، العباسية، عبده باشا، الجيش، باب الشعرية، العتبة، ناصر، ماسبيرو، صفاء حجازي، الكيت كات، السودان، إمبابة، البوهي، القومية العربية، الطريق الدائري، محور روض الفرج، التوفيقية، وادي النيل، جامعة الدول العربية، بولاق الدكرور، جامعة القاهرة.

اقرأ أيضاً

مصر      |      المصدر: بوابة الأسبوع    (منذ: 2 أشهر | 4 قراءة)
.